رحمة أحمد لـ ” أهل كايرو”: أحمد الجندي من أذكى المخرجين .. و هذه الصعوبات التي واجهتني خلال التصوير

صافي حمدي

تخوض الفنانة الشابة رحمة أحمد، موسم الدراما في رمضان بمسلسل “الكبير أوي 6″، مع النجم أحمد مكي، و تصدرت التريند بعد ظهورها في أولى حلقات المسلسل، وحيث تجسيد رحمة أحمد شخصية “مربوحة” زوجة الكبير خلال أحداث المسلسل في الجزء السادس، وذلك بناء على رغبة الكبيرة عمته ” سماء إبراهيم”.

كشفت رحمة أحمد في تصريح خاص لموقع “أهل كايرو”، عن كواليس مشاركتها في العمل، تفاصيل شخصيتها في المسلسل الكبير أوي الجزء السادس.

وصرحت رحمة عن سعادتها البالغة لمشاركتها في المسلسل، وقالت: سعيدة بالتعاون مع أحمد مكي دائما كان يشجعني لأقدم الأفضل أثناء التصوير، وهو من أكثر الشخصيات طيبة جداً ومريح في التعامل وشخص خلوق على المستوى الإنساني والفني”، وأيضا المخرج أحمد الجندي، من أذكى المخرجين ومتمكن، لديه قدرة لإخراج الضحك من أي شخص. 

وعن ترشيحها لشخصية “مربوحة” قائلة: أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، هم رشحوني لتقديم شخصية مربوحة، وذلك بعد رؤيتهما لأدائي في مسرحية ديجافو، الذي كنت أشارك في بطولته على مسرح الهناجر. 

وأشارت إلى تحضيرها لشخصية مربوحة وقالت: التحضير أخذ وقت كبير مني، لكني اجتهدت كثيرا على الورق مع المخرج أحمد الجندي لمدة شهور قبل عرض المسلسل للجمهور.

 وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها في العمل قائلة: كانت هناك صعوبات وضغوطات گثيرة ، خلال تصوير المسلسل، بالتأكيد وجدت صعوبة في اللهجة الصعيدية، لكن كان معانا مصحح اللهجة ” عم القناوي” ساعدني كتير خلال تصوير المسلسل.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي