رسميًا.. 9 مسلسلات تركية صيفية جديدة ستعرض قريبا

 

فاطمة رجب

تتميز الدراما التركية في موسم الصيف بتقديمها عدد كبير من المسلسلات الجديدة المتنوعة، التي أصبح ينتظرها الجمهور العربي. 

نقدم لكم في هذا التقرير قائمة أبرز المسلسلات التركية الجديدة لموسم الصيف التي ستعرض قريبا.

مسلسل ” أجمل منك”

بطولة جيمري بايسال و بوراك تشيليك ،إنتاج “gold film” لصالح قناة “fox” ، كتابة عائشة كوتلو ،من أعمالها “الطائر المبكر، أنت أطرق بابي”، تدور أحداث المسلسل حول دكتور تجميل شهير في إسطنبول يقع صدام بينه و بين طبيبة من عنتاب، و سينطلق تصويره بعد عيد الفطر المبارك.

مسلسل “بيني وبين الدنيا”

بطول ديميت أوزديمير و بورا غولسوي ، و سيعرض عبر منصة “ديزني بلس”.

مسلسل “ليبقى سرا”

بطولة خالد أوزغور و سينام أونسال ، يجسد خالد دور” بامير” ،وتقوم سينام يتجسد دور “نازلي”، تدور أحداث المسلسل حول الشرطة السرية، يبدأ تصوير المسلسل في شهر مايو و يعرض في شهر يونيو عبر قناة fox.

مسلسل “تحبه”

بطولة ايلايدا اليشان و بوراك يوروك ،المسلسل لصالح قناة “kanal d” ،و يتم تصويره حالياً،تدور أحداث المسلسل حول فتاة اسمها آسيا، تحلم أختها أن تصبح ممثلة، لكن هي من تتغير حياتها رأسا على عقب، بعدما يكتشفها أحد المخرجين.

مسلسل “حكاية ورد”

بطولة اردام كاينارجا و جولبير أوزديمير ،من إنتاج شركة pastel film ،لصالح قناة atv ،إخراج سعد الله شينتورك ،تدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تدعي “قونجا” ،تخرجت من كلية الهندسة الصناعية، فقدت والدتها في سن صغير، و تسعى من أجل الحصول على إرث عائلتها.

مسلسل “في نهاية الليل”

يجمع المسلسل النجمة نسليهان أتاغول بزوجها الممثل قادير دوغلو للمرة الثانية، ينطلق تصوير المسلسل في جوان والعرض سيبدأ في سبتمبر لصالح قناة ستار ، يذكر أن مسلسل “فاتح حربية” كان أول مسلسل جمع بينهما قبل 9 سنوات.

اليوم.. عرض الحلقة الأولى من مسلسل “ابتسم لقدرك”

مسلسل “النار التي بداخلنا”

بطولة ايبيك فيليز، اتاكان هوش غوران ،جبرين بندرلي أوغلو،جيزام أركان، من إنتاج شركة fabrika yapi ،يبدأ تصويره في شهر مايو و العرض في شهر يونيو عبر قناة atv.

عودة قوية للدراما التركية بعد شهر رمضان.. قائمة المسلسلات الجديدة و القنوات الناقلة لها

مسلسل “حب مخفي”

بطولة خالد أوزغور ساري و سينام أونسال ،إنتاج شركة No9 Yapım ، إخراج و كتابة Şahin altûg ، و ينطلق التصوير خلال هذا الأسبوع.

مسلسل “وقت الحب “

تم تغيير اسم المسلسل من “عزيزتي الحياة” إلى “وقت الحب”، بطولة إيلهان شين ودينيز ايشين ، إنتاج شركة süreç film ،لصالح قناة at.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي