You are currently viewing رشوان توفيق وعائلته ضيوف في “واحد من الناس” مع عمرو الليثي

رشوان توفيق وعائلته ضيوف في “واحد من الناس” مع عمرو الليثي

نسرين أشرف

يطل الفنان الكبير رشوان توفيق، و عائلته ضيوفًا في برنامج واحد من الناس، الموافق يوم السبت المقبل، من خلال شاشة قناة الحياة، و هذا في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

حيث يتم في هذه الحلقة الكشف عن أسرار وكواليس خاصة عن النجم القدير رشوان توفيق، و إضافة إلى الحب في حياته وزواجه.

كما يتحدث عن وفاة والده، ومدي تعلقه به وحبه الشديد له، ويذكر أيضًا الرؤية التي رآها قبل وفاته، و علاقته بكلًا من :”عائلته، بناته، وأحفادة”.

إقرأ أيضآهند صبري تعلن عن عودة “علا عبد الصبور” بعد 10 سنوات
كشف الفنان القدير رشوان توفيق لأول مره عن أحزانه، بالإضافة إلى أكبر مأساة في حياته مع ابنته الصغرى، حيث قامت برفع دعوة قضائية ضده، وعبر عن مدى حزنه وتأثرة وبكائة أثناء الحلقة.

ومن جهه آخرى، أشاد الفنان القدير رشوان توفيق بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخصوص دعمه الفنانين، بالإضافة إلى إصداره قرار يحسن من معاشاتهم، و توفير الرعاية الصحية لهم، كما وفر التأمينات الاجتماعية التي تليق بتاريخهم وتقوم بدعم الفن، خاصة في حالة عدم امتلاكهم مصادر داخل آخرى.

ويذكر أن الفنان رشوان توفيق قام بالحديث عن الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا:بكلم ربنا وبدعو للرئيس، وبيني وبين نفسي بقول هو بينام امتى، إحنا ربنا كرمنا بيه، وأنا دائمًا بدعي له، لأنه بيبني مصر الحديثة.. ربنا يحفظ مصر من كل سوء، ربنا يوفقه ويحفظه في الأرض، ويوفقه في حياته”.