ريم مصطفى تكشف عن طبيعة دورها في مسرحية “في نص الليل”

دنيا هشام

كشفت الفنانة ريم مصطفى عن طبيعة دورها في مسرحية “في نص الليل”، مشيرة إلى أنه كان دور صعب وبه تحدي، بسبب تنوع الشخصيات ومكان التصوير.

وقالت ريم مصطفى: “الدور دا من أصعب الأدوار إللي أنا بعملها، الدور به تحدي كبير، أنا مش عايزة احرق الدور، بس الدور دا أجهدني واستمعت بكل تفاصيله”.

وأضافت مصطفى: “بإختصار أنا كنت كل يوم في لوكيشن جديد، بشخصية جديدة، بأداء مختلف، فلك أنت تتخيل صعوبة الدور”.

مسرحية “فى نص الليل” من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

وتعاقدت ريم مصطفى مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم “جروب الماميز” مع غادة عادل وروبى، بيومى فؤاد، محمد سلام واخراج معتز التوني، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام المقبل، كما قاربت الانتهاء من مسلسل “الثمانية” الذى تدور أحداثه في 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات، ويخوض به المستشار تركى آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامى.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram