سفنتين يفاجئون المعجبين بأغاني ألبومهم الجديد

نورهان إبراهيم

أعلنت فرقة الفتيان الكوريه SEVENTEEN عن أغاني ألبومهم الجديد بعنوان “semicolon” من قبل، وقد أعلنوا أن العودة ستصدر في التاسع عشر من أكتوبر القادم، وقد أعلنوا عنها بفيديو تشويقي ذو مفهوم سينمائي في الثامن والعشرين من سبتمبر، كما أصدروا الصور التشويقية الفردية والجماعية للأعضاء.

وقد تم الإفراج عن قائمة الأغاني الخاصة بالألبوم، وستكون الأغنية الرئيسية بعنوان “Home;Run” وستكون بمشاركة جميع أعضاء الفرقة، كما أن أغنية “겨우” أيضًا ستغنى بواسطة الأعضاء جميعهم وهما من تأليف الثلاث أعضاء ووزي، فيرنون، وسونغكوان، وبمشاركة المغني والملحن بومجو، ومن ألحان العضو ووزي وبومجو وبارك كيتاي.

وما فاجئ المعجبين في أغاني الألبوم أن هناك أغاني جماعيه للأعضاء أصحاب نفس العمر أو ما يُسموا ب” اللاين” ، فهناك أغنية” AH! LOVE” وهي للأعضاء الأكبر في سفنتين وهم المولودين في عام 1995 ، وهم اس كوبس، جونغهان، جوشوا، وقد شارك الأعضاء الثلاث مع العضو ووزي وبومجو في كتابة الكلمات.

وأغنية “Light a Flame” هي من غناء الأعضاء المولودين في 1996، وهم هوشي، ووزي، ونوو، وجون، وقد شارك الأعضاء دون جون مع بومجو في كتابة كلمات الأغنية.

وأغنية “HEY BUDDY” هي من غناء الأعضاء المولودين في عام 1997، وهم دوكيوم، مينجيو، دي ايت، وقد شارك الأعضاء الثلاث مع ووزي وبومجو في كتابة كلماتها.

وأخيرًا أغنية “Do Re Mi” وهي من غناء الأعضاء الأصغر سنًا وهم دينو، سونغكوان، وفيرنون، وقد شاركوا في كتابة هذا الأغنية.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.