You are currently viewing شخص ينتحل شخصية نهلة سلامة ويستدرج فتيات باسم شركة انتاجية قد تملكها

شخص ينتحل شخصية نهلة سلامة ويستدرج فتيات باسم شركة انتاجية قد تملكها

  • Post category:تقارير
  • Reading time:0 mins read

علياء مصطفى 

قامت فتاة عبر موقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك”، بنشر منشور تتهم فيه فتاة بإنتحال شخصية نهلة سلامة ، حيث كتبت فى المنشور قائلة:” النهاردة واحدة اتصلت بأختى  وجابت رقمها من صفحة الشغل بتاعها و أوهمتها أنها الممثلة نهلة سلامة، و إنها محتجاها فى شغل كتير الفترة الجاية عشان اختي شغالة ميك اب ارتيست”.

و تابعت:” سألتها إذا كانت تعرف بنت بتشتغل فى العلاقات العامة و الدعايا فقالتلها عليا علشان انا متخرجة من إعلام ، و كمان عندي خبرة فى الشغل، و طلبت منها تاخد رقمي عشان تتواصل معايا”.

و أكملت الفتاة أن الشخصية المنتحلة شخصية نهلة سلامة قامت بالإتصال بها ،و أخذت معلومات عنها وعن وظيفتها ، كما قامت بسؤلها ” انتى اخرك فى البيت الساعة كام طيب”، وعرضت عليها مرتب شهري 20 ألف جنيه لأنها ستكون واجهة للشركة .

 كما طلبت منها أن تأخذ صور لنفسها بكامل جسدها ، فقامت الفتاة صاحبة المنشور بالتواصل مع أحد زملائها لإحضار رقم الممثلة الحقيقي ،  وتواصلت معاها و قامت بالرد عليها و أكدت أن الشخصية المنتحلة شخصيتها رجلا فى الحقيقة .

و يذكر أن الفنانة نهلة سلامة قد ظهرت من خلال بث مباشر ترد على الشائعات التي تداولت على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، بإتهامها بالنصب على بعض الفتيات الراغبة فى دخول الفن ،وإستقطاب الراغبين فى التمثيل باسم شركة إنتاجية قد تملكها.

و أكدت أن القصة بدأت منذ 10 سنوات ، حيث يوجد شخص منتحل اسمها ، ويتحدث مع الفتيات بصفته  نهلة سلامة، وأن لديه شركة إنتاج فنية أو يقوك بإغراء الفتيات بمبالغ مالية كبيرة وخيالية.