شهيرة تساند إيمان الحصري عقب نجاح عمليتها الجراحية

ياسر خالد

ساندت الفنانة شهيرة الإعلامية إيمان الحصري، عقب نجاح عمليتها الجراحية بألمانيا، وذلك عبر صفحتها الرسمية بتطبيق التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وكتبت شهيرة، موجهةً حديثها لإيمان الحصري: “الحمد لله والشكر لله لحبيبتي إيمان الحصري، أن ربنا كرمها وخرجها علي خير من أزمتهاالصحيه ونجحت العمليه في ألمانيا بنسبه 100×100”.

وتابعت: “الحمد لله بدموع الفرح، بقولك حمد الله علي السلامه ياحبيبتي ويارب ماتشوفي شر أبدا، وبدعوات كل محبينك ربنا نجاكي”، متمةً: “يلا تعالي نوري الدنيا، فرحانة أوي بكرم ربنا عليكي الحمدلله، دعواتكم”.

كانت الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت لأزمة صحية شديدة امتدت لأشهر طويلة، غابت إثرها عن قناة “dmc”، حيث تقدم برنامج “مساء dmc” على شاشتها.

وذلك عقب إصابتها بمضاعفات، نتيجةً لإجرائها عملية جراحية، لتظهر بعد فترة طويلة من تلك الأزمة عبر صفحتها الرسمية على “الفيس بوك”.

وقامت إيمان الحصري بكتابة منشورًا على “الفيس بوك”، بعد تحسن نسبي في حالتها الصحية، طمأنت فيه جمهورها وشكرتهم على دعواتهم لها بالشفاء.

الأمر الذي دعا أسرتها مؤخرًا لنقلها إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية، توّجت بالنجاح التام صباح اليوم، وفقًا لما أعلنه أحد الأطباء المعالجين لها.

وأوضح الطبيب أنها بدأت في مرحلة التعافي من الأزمة الصحية، التي ألمت بها، حيث تقترب من الرجوع إلى حياتها الطبيعية ومواصلة عملها بشكلٍ طبيعي.

شهيرة تساند إيمان الحصري عقب نجاح عمليتها الجراحية
شهيرة تساند إيمان الحصري عقب نجاح عمليتها الجراحية

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي