You are currently viewing طاقم عمل مسلسل “ليلة السقوط” ينهي تصويره 

طاقم عمل مسلسل “ليلة السقوط” ينهي تصويره 

دنيا هشام

إنتهى طاقم عمل مسلسل “ليلة السقوط” بطولة طارق لطفي والفنانة صبا مبارك من التصوير نهائيًا يوم الجمعة الماضية في بغداد، وذلك بعد فترة تصوير دامت لمدة 5 أشهر كاملة قضاها نجوم العمل ما بين بغداد وكردستان العراق، حيث إنتهى طارق لطفى من التصوير في منتصف شهر أكتوبر الماضي، ويدخل العمل غرف المونتاج والمكساج استعدادًا للعرض خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل “ليلة السقوط” من تـأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمة، كما يشارك في بطولته بجانب النجم طارق لطفي عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كنده حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرض العمل بداية عام 2022.

وتدور حداث مسلسل “ليلة السقوط” حول جرائم الإغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البرئ من هذه الأفعال المحرمة، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي للجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثًا مأساوية دموية”.

وظهر لطفي بشكل مميز خلال الصور التي تداولها عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر سجينًا في أحد المعتقلات مع الفنان الصاعد عمر يوزباكي، مما يعطى انطباعًا عن الشخصية التي يقدمها لطفى خلال أحداث المسلسل، الذى يضم حقبة تاريخية معاصرة.

الجدير بالذكر أن طارق لطفي قدم العام الماضى مسلسل “القاهرة كابول” وعرض في رمضان 2021 ضمن السباق الرمضاني، وشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين وهم: خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، وعدد من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، و إنتاج سينرجى .