You are currently viewing عابد عناني يكشف سبب قبوله العمل في “الطاووس”

عابد عناني يكشف سبب قبوله العمل في “الطاووس”

صافي حمدي

أقامت جريدة “حريتي” بمؤسسة “دار التحرير” ندوة لتكريم فريق عمل مسلسل “الطاووس”، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، حضرها كل من الفنان جمال سليمان، فرح الزاهد، عابد عناني، هبة عبد الغني و المخرج رؤوف عبد العزيز.

قال الفنان عابد عناني: “أوجه الشكر للمخرج رؤوف عبد العزيز على تواجدي في المسلسل، وأنا أحب الفنان جمال سليمان جدا و كل الشخصيات التي جسدها كنت أذكرها جيدا، و كونه جمال سليمان موجود في هذا العمل هو الشيء المشجع على قبول الدور”.

و أضاف: “من أول جلسة لي مع المخرج،و عندما قرأت مشاهد المسلسل، شعرت أن العمل مهم و اننا سنقوم بشئ مهم، وكنت متأكد أنه هيكسر الدنيا، بالإضافة إلى إني فخور جدا و سعيد أن نجاح المسلسل نجاح حقيقي، لأننا سبق و رأينا النجاح الصناعي، ولكن مسلسلنا كان جيد وقوي جدا”.

كما استكمل: “السينما و المسرح بهم دراما قليلة، ولكن توجد دراما من نوعية الدراما الحقيقية التي تفيد الجمهور، والمسلسل كان في حالة إخلاص شديد جداً، لأنه مهم و الجميع متوقع أن تنفيذه كان سهلا، ولكن الحقيقة أن كل الظروف الإنتاجية كانت صعبة”.

وأختتم عابد قائلا: “واجهت صعوبات مع معجباتي بعد تمثيل هذه الشخصية، ووصل الأمر لخوف الفتيات مني حينما يرونني في الشوارع، و البعض كان يصرخ في وجهي، لكن في كل الأحوال كانوا مدركين أن هذا تمثيل”.