You are currently viewing عادل شكل يهاجم هاني شاكر

عادل شكل يهاجم هاني شاكر

ياسر خالد

هاجم مؤدي المهرجانات عادل شكل، نقيب الموسيقيين، أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، بعد تقليد الأخير له، خلال استضافته في ندوةٍ بقصر ثقافة السينما، برئاسة الفنان والسيناريست تامر عبد المنعم، وذلك عبر حساب الأول الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وكان هاني شاكر قد حل ضيفًا على ندوةٍ بقصر السينما، تناقش مشكلة حرية الإبداع والمنع، وذلك في أعقاب، قرارات نقابة الموسيقيين الأخيرة، بمنع 20 من مؤدي وفرق المهرجانات، بالإضافة إلى التحقيق مع الفنان حسن أبو الروس، ومنع الفنان محمد رمضان من الغناء، حتى التحقيق معه بواسة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وخلال الندوة، قلد هاني شاكر عادل شكل، لافتًا إلى أنه يؤدي أغاني مهرجانات، ولا يقدم فيديوهاتٍ كوميديةٍ، مثلما يُشاع، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بالنقابة.

ليقوم عادل شكل بمهاجمة هاني شاكر والرد عليه، قائلًا: “هاني شاكر طالع يتنمر عليا ويقول أنه بيقلدني، أنا ميشرفنيش إن واحد زيك يقلدني، رب ينتقم منك علشان تنمرك على خلق الله، انتظرني يا ابن شاكر وانا بقلدك هضحك عليك مصر كلها”، وأنهى عادل شكل منشوره على “الفيس بوك”: “إنت مين في مصر، كلنا ولاد 9 اصحى، فوق، سيبك من الوهم اللي أنت عايش فيه”.

يشار إلى أن حالة جدل كبيرة قد أُثيرت، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد صدور قرارات نقابة الموسيقيين، برئاسة أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، بمنع 20 مؤدي وفريق مهرجانات من الغناء، بجانب التحقيق مع الفنان حسن أبو الروس، ومنع الفنان محمد رمضان من الغناء، حتى يخضع للتحقيق بمعرفة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي.

والجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر يقود حملةً شعواء، ضد ما يُعرف بأغاني المهرجانات، منذ توليه رئاسة النقابة، في عام 2015، حيث يسعى للارتقاء بالذوق العام، وقد أصدرت النقابة بيانًا جديدًا، أمس الأربعاء، 24 نوفمير، أكدت فيه أن هناك قوى ظلاميةً تحاول أن تشوه الأغنية المصرية.

عادل شكل يهاجم هاني شاكر
عادل شكل يهاجم هاني شاكر