على خطى شيرين وأصالة .. أنغام مقدمة برامج لأول مرة على dmc

ياسمين هاني 

تستعد قناة dmc المصرية لبث أولى حلقات برنامج “أنغام” من تقديم النجمة أنغام، و هو أضخم برنامج غنائي حسب ماذكر في الصفحة الرسمية لقناة dmc، على موقع الفيسبوك كما يعد البرنامج الأول التي تقدمه الفنانة أنغام خلال مسيرتها الفنية .

تم بالفعل الانتهاء من تصوير تسع حلقات من البرنامج المقرر أن يكون 13 حلقة ستعرض أسبوعيًا يومي الخميس و الجمعة بدءً من الخميس القادم الموافق السادس من أكتوبر الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة .

تستضيف الفنانة أنغام حفنة من نجوم الغناء في العالم العربي من بينهم راغب علامة، صابر الرباعي، أحمد جمال، و بهاء سلطان الذي سيحل ضيفًا في الحلقة الأولى من البرنامج، و العديد من نجوم الغناء في العالم العربي . 

تدور فكرة البرنامج حول استعراض حياة كل فنان منذ بدايته حتى ظهوره للنور و كسبه الشهرة الواسعة مرورا بكل الصعاب التي عاشها الفنان خلال مسيرته . 

من المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلها القادم في منطقة العلا الواقعة في المملكة العربية السعودية في السادس من أكتوبر حيث أعلنت عن الحفل في حسابها الرسمي على إنستجرام،  وكتبت قائلة: “سمعت كثير عن العلا و سحرها و بإذن الله يوم ٦ أكتوبر أكون هناك عشان استمتع بهذا المعلم التاريخي العالمي و تستمتعوا معايا بأجمل حفلة في قاعة مرايا” .

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي