عمرو أديب :”الدولة تتعامل مع المواقع السياحية معاملة جيدة”

رحاب رضا ماهر

قام ،اليوم ،رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بزيارة تفقدية إلى محافظة البحر الأحمر فى مدينة الغردقة بالتحديد.

وقال الإعلامي عمرو أديب فى برنامجه الحكاية المذاع على قناة “إم بي سي”،إن الدولة تتعامل مع المواقع السياحية معاملة جيدة وأن الجهود التى تقوم بها وزارة السياحة من أجل تطعيم جميع العاملين بقطاع السياحة سيكون له شأن كبير عندما تعود السياحة مرة أخرى.

حيث قام الدكتور مصطفي مدبولي، بجولة تفقدية مع محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي،قام بزيارة  الطرق الجديدة، وتفقد التطورات التي تتم فى المحافظة، وزار أيضا مطار الغردقة وتابع الإجراءات الإحترازية التي تحدث فيها، وتابع أيضا الجهود التي تتم من أجل تطعيم الأطقم السياحية.

وقال عمرو أديب، ” أن الغردقة هى مدينة السياحة العالمية وعندما تعود السياحة مرة أخري ستصبح الحياة جميلة جدا”.

وقام عمرو أديب بإجراء مكالمة هاتفية مع محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، لكي يروي له ما حدث فى زيارة الدكتور مصطفي مدبولي للمحافظة، فقام اللواء عمرو حنفي خلال المكالمة بتهنئة الأخوة الشعب المصري بعيد القيامة المجيد.

وقام اللواء عمرو حنفي، بتوجيه الشكر للقادة السياسية للإهتمام الكبير بمدينة الغردقة بصفة عامة ومحافظة البحر الأحمر بالتحديد من شمالها لجنوبها، وقال أيضا ” الدولة فى حالة من حالات الإهتمام وأن المرحلة التي مرت حدث شكل من أشكال الركود بصفة عامة فى قطاع السياحة حيث كنا نعمل بنسبة 20٪، بس مش بنفس القوة التى كانت قبل وباء كورونا”.

وقال اللواء عمرو حنفي أيضا أن هذه المرحلة حسب توجيهات القيادة السياسية، كانت الإستعداد بصفة عامة لعودة السياحة حيث يتم عودة السياحة الروسية.

حيث قام عمرو أديب بسؤال اللواء عمرو حنفي عن تلقيح العاملين بقطاع السياحة، قال عمرو حنفي، أنه سيتم تطعيم العاملين بالسياحة والمرتبطين بالسياحة حيث سيتم تطعيم البزارات التي تتعامل مع السائحين، وقام بتوجية الشكر لوزيرة الصحة أيضا على جهودها، لأنه من يوم 6/4،تم تطعيم 126 ألف 835 ألف عامل، حيث أن الإستعداد الإجمالي للعاملين بالسياحة 110 ألف عامل.

وتحدث اللواء أيضا عن الزيارة والأماكن التي تم زيارتها ،وتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي بعدد من المشروعات لزيادة الرونق بمدينة الغردقة.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram