عمرو رمزي: “بيت الشدة” عمل مهم بالدراما.. ووسام المدني مخرج عبقري

 

فاطمة رجب 

أعرب الفنان عمرو رمزي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “بيت الشدة” بجانب عدد كبير  من النجوم، مشيدا بتعاونه مع المخرج وسام المدني.

وقال رمزي، في بيان صحفي: “بيت الشدة.. تجربة حبتها من قبل ما تطلع للنور، عشان بيتولى إخراجها مخرج عبقري زي وسام المدني، واعرفه منذ سنوات، وهو مخرج يمتلك ثقافة خاصة، وملم بعناصر الإخراج، المزيكا والتصوير والديكور بشكل احترافي كبير”.

وتابع عمرو:” وسام من الشخصيات الدقيقة في عملها، ودايما بقوله( أنت عينك أمريكاني وقلبك مصري جدا، وابن الثقافة الشعبية المصرية، وفي نفس الوقت عينه على كل التقنيات العالمية”. 

وأوضح: “السيناريو والورق يتضمن العمق المصري وهو ما جذبني أيضا للمشاركة بالمسلسل، والمؤلف ناجي عبدالله كاتب ورق جميل ورائع وتوليفة تخص الأسرة المصرية، وثقافته وخبرته تسمح له بأن يكتب هذه النوعية من الأعمال الدرامية الجميلة، اللي بتفكرنا بـ (الشهد والدموع) و(آرابيسك)”.

وأضاف: “المسلسل يشارك فيه نجوم كبار بالدراما المصرية، وعلى المستوى الشخصي بحبهم جدا، وأراه عملا مهما في الدراما المصرية، وإن شاء الله ينال المسلسل لنجاح كبير يليق بالتعب المبذول فيه”.

مسلسل “بيت الشدة” بطولة النجوم وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي