You are currently viewing فراس سعيد لـ”أهل كايرو”: أنا مع فكرة كفالة يتيم.. أريد الإبتعاد عن أدوار الشر.. وأقدم برنامج طبخ قريباً

فراس سعيد لـ”أهل كايرو”: أنا مع فكرة كفالة يتيم.. أريد الإبتعاد عن أدوار الشر.. وأقدم برنامج طبخ قريباً

  • Post category:حوارات
  • Reading time:1 mins read

صافي حمدي

أعرب الفنان فراس سعيد عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “ليه لأ؟!”، واصفا التجربة بأنها “ظريفة جدًا”، وأن الأمر كان مشجعا بسبب فريق العمل وعلى رأسهم المخرجة مريم أبو عوف.

أضاف “سعيد” في تصريحات لـ”أهل كايرو”، أنه كان قد عاد من بيروت بعد انتهاء من تصوير ملوك الجدعنة، ليدخل في مشروع “ليه لأ؟! ” مباشرة.

تابع أن المسلسل  يناقش قضية مهمة جدا، وأن شخصيته في المسلسل ترفض فكرة التبني، لأنه يحب الطبيبة ندى بشدة ويرغب في أن تكون له  وينجب منها أطفال.

أشار إلى أن المسلسل يقدم رسالة واضحة ، ولقت الفكرة أصداء كبيرة وانتشر العديد من الأقاويل حول فكرة التبني والكفالة، وأن الفكرة وصلت بشكل قوي ومؤثر.

وعن مساحة الدور في العمل، قال “سعيد” أن دوره هو ضيف شرف ، لأن الورق لم يكن قد اكتمل بعد، لكنهم بعد ذلك طلبوا منه الظهور كضيف شرف في العمل، وهو أراد أن يتواجد في هذا العمل مكتمل الأركان وأن يصبح جزءا منه.

وأكد أنه كرجل يرى أن موضوع التبني والكفالة موضوع مهم جدا، كما أن لن يقدره إلا من لم يرزقه الله بنعمة الإنجاب، وخصوصا مع فقد العديد من الناس خلال الحروب الأخيرة لأبنائهم، أو فقد الأبناء لآبائهم.

إقرأ أيضافراس سعيد ينضم لأعضاء لجنة تحكيم “Miss Egypt”

أما عن ردود الأفعال على الدور، أوضح “سعيد” أنه كان يخشى من تقديم أدوار الشر، حتى قدم دوره في مسلسل “اختيار إجباري “، وجد أن ردود الأفعال كانت إيجابية، وأن الناس يريدون أن يشاهدوا أدوار الشر، كما أنه رأى أن هناك وعي من الجمهور أن هناك فرق بين الدور وشخصية الفنان الحقيقية، مضيفا أنه بعد “اختيار إجباري” وهو لا يقدم سوى أدوار شر.

وأكمل :أنا “زهقت” من أدوار الشر، وأريد أن أقدم أدوارا طيبة مرة أخرى، مردفا أنه يقرأ عددا من السيناريوهات سينما ودراما “أوف سيزون”، كما أنه يحضر لبرنامج عن السياحة والطبخ.

ويشار إلى أن  تحدثت معه بعض القنوات حول فكرة تقديم برنامج من هذا النوع، منوها أنه يحب الطبخ بشدة، وأنه سيقوم بالطبخ في البرنامج مع تواجد ضيوف في كل حلقة.