You are currently viewing فرح الزاهد: “التمثيل أمام جمال سليمان شئ جميل و مرعب في نفس الوقت”

فرح الزاهد: “التمثيل أمام جمال سليمان شئ جميل و مرعب في نفس الوقت”

مادونا عاطف

حضرت فرح الزاهد ندوة تكريم فريق عمل مسلسل “الطاووس”، بمجلة “حريتي” في مؤسسة “دار التحرير”، مع كل من الفنان جمال سليمان، عابد عناني، هبة عبد الغني و المخرج رؤوف عبد العزيز.

وقالت فرح اثناء الندوة: ” لم أكن متخيلة وجودي وسط هذا الكاست، خاصة و إنني ابدأ مشواري الفني بمسلسل “الطاووس”، وكنت فخورة بشدة لوجودي في عمل يجمعني بالفنان القدير جمال سليمان، حيث كنت من أكبر معجبينه منذ مسلسل حدائق الشيطان”.

و أضافت “الزاهد”: ” التمثيل أمام الأستاذ جمال سليمان شئ جميل جدا بالنسبة لي، ولكنه مرعب في نفس الوقت لأني داخلة عمل أمثل مشاهد أمامه، و لم تكن مشاهدي أمام الفنانة القديرة سميحة أيوب كثيرة، لكن شعرت بالفخر لكوني ممثلة في هذا العمل، ويكفي أن اسمي في التتر مع ممثلين ذات قيمة كبيرة”.

كما صرحت: ” كنت خائفة لكونها أول تجربة تمثيلية لي في الوسط الفني، وبالطبع لأني لا أريد أن أخذل المخرج، و كنت في رعب من فكرة قلة ثقته فيا اذا اخطأت، فحرصت بشدة على تجنب الأخطاء و اظهار افضل ما عندي”.

و استكملت معبرة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على دورها وقالت: ” سعيدة جدا بردود الأفعال على دوري في الطاووس، و استقبال الجمهور له، و اتمنى أن أكون قد حققت جزء من حلمي، و ما تمناه مخرج المسلسل الأستاذ رؤوف عبد العزيز”.