You are currently viewing فرح الزاهد: ” وجود هنا في الفن لم يفيدني بل عرضني للضرر أكثر”

فرح الزاهد: ” وجود هنا في الفن لم يفيدني بل عرضني للضرر أكثر”

مادونا عاطف

استضافت مؤسسة “دار التحرير” بعض أبطال مسلسل “الطاووس” لتكريمهم في ندوة خاصة من مجلة “حريتي”، حضرها كل من الفنان جمال سليمان، فرح الزاهد، عابد عناني، هبة عبد الغني و المخرج رؤوف عبد العزيز.

قالت فرح الزاهد : “جاءتني عروض أخرى غير “الطاووس” في أعمال لا تناسب معي ، و شعرت أنني إذا قبلتها سأواجه شتائم و هجوم من الجمهور، لكون هذه الأدوار أقرب لأداء هنا أختي، و أنا لوني مختلف عن لونها في اختيار أدوارها”.

و أضافت فرح معبرة عن استياءها :” لا أحب ما أواجهه من شتائم على السوشيال ميديا، الكل يعتقد أن دخولي عالم الفن ليس متعلق بموهبتي، ولكن يتعلق بالأكثر لكون أختي مشهورة في عالم الفن، لهذا أنا أواجه الجمهور و اثبت لهم عدم صحة هذه المعلومة”.

إقرأ أيضا في حوار خاص لـ ” أهل كايرو”.. هنا الزاهد تكشف كواليس مسلسل ” النمر”

كما استكملت قائلة: ” الناس يقولون هنا ساعدتها لدخول الفن بالواسطة ووجودها في الوسط الفني أفادها، وجود هنا في الفن لم يفيدني بل عرضني للضرر أكثر، كما أواجه من الجمهور هجوم لإعتقادهم إني لا أجيد التمثيل و أنه ليس وراثة أو موهبة بل يصفونه بالواسطة، لا احب هذه الصفات، و اخترت الطاووس لأنه يشبهني”.

و مازحت الحاضرين بالندوة وقالت: ” كنت منتظرة مشهد ضربي في “الطاووس”، و سألت المخرج عن موعده اكثر من مرة منذ بدء تصوير المسلسل، كما كنت اول ممثلة تنتظر تصوير مشهد كهذا في مصر تقريبا”.

كما اختتمت قائلة :” ذاكرت مشهد الضرب جيدا بدرجة جعلتني أواجه رفض تصويره من المخرج بالإصرار عليه، و في النهاية تم تصويره بنجاح وفي لحظة إلقائي على السيارة، وجدت عند ذهابي ذراعي متورم من شدة الضربة، لكن لم أقل ذلك للمخرج”.