You are currently viewing فستان هند صبري لختام مهرجان الجونة بتوقيع فريدة تمارازا

فستان هند صبري لختام مهرجان الجونة بتوقيع فريدة تمارازا

ياسر خالد

تستعد الفنانة هند صبري، عضو الهيئة الاستشارية لمهرجان الجونة، لحضور حفل ختام المهرجان والمقرر أن يكون غدًا الجمعة 22 أكتوبر 2021.

ووقع اختيار هند صبري على فستان بتوقيع الفاشون ديزاينر فريدة تمارازا، لتحضر به حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

كانت فريدة تمارازا قد قامت بتصميم فستان الفنانة نجلاء بدر لحفل افتتاح المهرجان، والذي تعرض للعديد من الانتقادات بسبب أنه كان جريئا أكثر من اللازم.

وتعد الديزاينر فريدة تمارازا من أشهر الفاشون ديزاينرز في الوطن العربي، وقد قامت بتلبيس أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي، بتصميمات أبهرت جمهورهن.

أما هند صبري فقد أطلت بفستان أصفر أنيق ومميز، خلال سيرها على الريد كاربت بافتتاح المهرجان، ثم قامت بتقديم جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان أحمد السقا، خلال تكريمه بحفل افتتاح المهرجان، وقالت عنه أنه فارس بمعنى الكلمة، وأنها شاركت معه في 3 أفلام، ورأت كيف يضحي من أجل نجاح أعماله.

وتعتبر الفنانة هند صبري من أبرز فنانات الوطن العربي، والتي قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، التي حققت نجاحا كبيرا، والذي كان آخرها مسلسل “هجمة مرتدة 1”.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يختتم فعالياته مساء غد الجمعة 22 أكتوبر، وتقوم الإعلامية جاسمين طه زكي بتقديم حفل الختام من على خشبة المسرح، نظرا لخبرتها الكبيرة في تقديم المحافل الفنية الهامة.