You are currently viewing فيوتشر يقترب من ضم مهاجم الأهلي بعد الاسنغناء عنه

فيوتشر يقترب من ضم مهاجم الأهلي بعد الاسنغناء عنه

  • Post category:رياضة
  • Reading time:0 mins read

مصطفى إبراهيم

يقترب نادي فيوتشر الصاعد إلى الدوري الممتاز هذا العام من ضم مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، وذلك بعد الاستغناء عنه خلال الفترة خلال الأيام الماضية.

ودخل محمد يوسف، المدير الفني لفريق فيوتشر، فى مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي، حيث  اقتربت من الانتهاء، كما يقدم فريقي بيراميدز وفاركو عروضًا أخرى لضم مروان محسن.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يشكر فيه مروان محسن، حيث جاء نص البيان: “أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التى قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط”.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب أكد له خلالها تقدير النادى لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادى يترك له حرية الانتقال إلى أى نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أى مقابل وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

ولعب مروان محسن 112 مباراة مع الأهلي بإجمالي 5581 دقيقة لعب، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع عشرة أهداف أخرى وتلقى 13 إنذارًا، وتوج مروان محسن مع القلعة الحمراء بتسعة بطولات.