في حلقة 11.. صلاح عبدالله يودع “إيجار قديم” بهذا المشهد

صافي حمدي 

في صدمة درامية لمشاهدي مسلسل “إيجار قديم” الذي يقوم ببطولتة النجوم شريف منير،محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، وفيدرا، فبعد أجواء مبهجة بالاحتفال بعيد ميلاد “الأستاذ حسين” الذي يجسده الفنان صلاح عبدالله، تنقلب أحداث العمل رأسا على عقب.

وتشهد نهاية الحلقة 11 من أحداث مسلسل “إيجار قديم” وفاة “الأستاذ حسين” في آخر مشاهد الحلقة الحادية عشر، و يجسد شخصية “حسين” الفنان صلاح عبدالله خلال أحداث المسلسل، وهو الصديق المقرب لبطل العمل “رمزي” الذي يجسده الفنان شريف منير.

بعد الاحتفال بعيد ميلاده 

وقد اكتشف “رمزي” في نهاية الحلقة وفاة صديقه “حسين”، بعد الاحتفال بعيد ميلاده بساعات محدودة وسط أصدقائه وجيرانه وبحضور ابنه “…” الذي يجسده محمد الشرنوبي.

و انتهت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “إيجار قديم” بتتر مميز ومختلف عن التتر الثابت للعمل منذ بدء عرضه، لتتناسب الموسيقى التصويرية والتتر مع مشهد الوفاة المؤلم وصدمة الفنان شريف منير، وقد اختار صناع العمل أن يكون لهذه الحلقة تحديدا تتر مختلف، تعبيرا عن التطورات التي تجري في الأحداث القادمة من العمل، فيما قام بصناعة الموسيقى التصويرية وتترات العمل محمد أبوذكري، والذي فضل أن يكون تتر الحلقة 11 مختلفا ليكتب نهاية ظهور الفنان صلاح عبدالله في الأحداث بمشهد وفاة شخصية “الأستاذ حسين”.

 

مسلسل “إيجار قديم” بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، حنان سليمان، بسمة داوود، ولأول مره في الدراما إلهام وجدي.

 

وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على شاشة قنوات ON و ON drama، كما يعرض على منصة watch it، وقد تصدر مسلسل “إيجار قديم” قائمة الأكثر مشاهدة للأسبوع الثاني على التوالي على منصة watch it.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي