You are currently viewing في عيد ميلادها الـ 44 .. حكايات تراچيدية جسدت مشوار ” حورية فرغلي”

في عيد ميلادها الـ 44 .. حكايات تراچيدية جسدت مشوار ” حورية فرغلي”

  • Post category:تقارير
  • Reading time:1 mins read

صافي حمدي

 

تحتفل الفنانة حورية فرغلي بعيد ميلادها الـ44، ولدت حورية فرغلي في 18 أكتوبر 1977، وكانت مقيمة في الامارات المتحدة العربية مع أسرتها، ثم قررت الانتقال مصر في عام 2009.

حصلت حورية فرغلي ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها عادت سريعا وتنازلت عن اللقب إلى وصيفتها نور السمري.

ثم اتجهت حورية للتمثيل بحلول عام 2010 وشاركت بالعديد من الأعمال الفنية، و كانت أول ظهور لها على شاشة السينما من خلال فيلم ” كلمني شكرا “، مع المخرج خالد يوسف، واستطاعت لفت الأنظار إليها ، حيث انهالت عليها العروض الفنية، وقدمت في عام 2011 مسلسلين هما “دوران شبرا”و “الشوارع الخلفية”ومن هنا بدأت “حورية ” طريقها إلى الشهرة.

 حقيقة تدهور الحالة الصحية ل حورية فرغلي بعد إجرائها عملية جراحية في وجهها

حيث تعرضت حورية إلى حادث أليم “الفروسية ” الذي غير مسار حياتها، وقالت في أحد اللقاءات التلفزيونية : “كنت عضو في اتحاد الفروسية و لكن اعتزلت بسبب سقوط الحصان على ظهري في المنصوريةوأصابني “ديسك” في ضهري وكسرفي أنف”, وبالرغم من حبها للفروسية إلا إنها قررت أن تعتزل الفروسية.

 تعرف على الفنانة التي أطلقت على حورية فرغلي لقب مايكل جاكسون

حصدت الفنانة حورية فرغلي حالة من التعاطف خلال الفترة الأخيرة، وذلك مع كشفها عن إصابتها بالاكتئاب الشديد منذ عدة سنوات، خاصة مع تغير ملامحها، بسبب المشكلات التي تعاني منها في شكل أنفها، وبعد تصريحها بتشبيه البعض لها بـ”مايكل جاكسون” بسبب أنفها، لكن ما لا يعرفه الجمهور أن هذا اللقب الذي يحمل جانبا كبيرا من التنمر، لم يكن من وحي خيال الجمهور، وإنما أطلقته عليها فنانة قدمت العديد من الأعمال الهامة، تكره حورية بسبب صراع من نوع خاص.

بعد 7 عمليات تجميل..حورية فرغلي تستعد لاجراء عملية للانف في أبريل المقبل.

وكشفت حورية أن أزمتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، ابتعدت بعض الناس عنها بسبب تغير شكلها ، وأضافت خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج، أنها مرت بحالة نفسية سيئة، حيث كانت لا تنظر في المرآة ولا تذهب إلى”الكوافير” لمدة عامين، بسبب فقدها لثقتها بنفسها.

حورية فرغلي: استعدت حاستي الشم والتذوق بعد 48 ساعة من العملية

 ثم توجهت حورية لعمليات التجميل في محاولة إصلاح ما أفسده الحادث في أنفها، فتوجهت إلي إحدي الأطباء بغرض إصلاح أنفها ولكنه أحدث لها تلف أخر فى وضع التنفس بالأنف ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح ما حدث ولكن تشويه أنفها.

حورية فرغلي تصل إلى مطار القاهرة بعد إجراء عدة عمليات تجميل في أنفها

حيث قامت حورية فرغلي بإجراء عمليتين جراحيتين، قبل ذلك في أنفها، وانتهت كلتا العمليتان بنجاح، وأكدت أنها بدأت في استعادة حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعملية الجراحية الأولى، ثم عادت إلى مصر في يوم 2 مايو خلال العام الحالي ،بعد رحلة طويلة من المعاناة، و تسعى للعودة لعملها بقوة، بعد اجتيازها محنتها الأخيرة.

حورية فرغلي تفتح قلبها لـ”أهل كايرو”: أقدم شخصية شريرة في أيام وبنعيشها.. وأتمنى العمل مع السقا..أستعد لتقديم مسرحية استعراضية

وقعت على أول عمل درامي تعود به إلى جمهورها، بعد أزمتها الصحية التي تعافت منها مؤخرا، والذي يحمل المسلسل اسم “أيام وبنعيشها”،عقب آخر أعمالها “الحالة ج “.

أول رد من حورية فرغلي بعد البيان الصحفي الخاص بـ أمينة خليل

أما عن بعض أعمالها في الدراما والسينما ، دوران شبرا، دكتور أمراض نسا، الحالة ج، ساحرة الجنوب، حكايات بنات، سيدنا السيد، المنتقم، بدون ذكر أسماء، وظهرت أيضا ، كلمني شكرا ، كف القمر،رد فعل، عبده موته، نظرية عمتي، كلمني شكرا، حلم عزيز، ديكور ،سالم أبو أخته.