You are currently viewing قبل ساعات من انطلاق..تعرف على تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

قبل ساعات من انطلاق..تعرف على تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

نسرين أشرف

ساعات قليلة قبل بداية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي من المقرر انطلاقة اليوم الموافق14 أكتوبر، ويستمر المهرجان حتي 22 من الشهر الجاري.

ويشارك مهرجان الجونة كثير من النجوم وصناع السينما بالوطن العربي و العالم، حيث يحظي المهرجان دايمًا بمتابعة كبيرة، سواء على الشات أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح القائمون على مهرجان الجونة السينمائي بدورتة الخامسة، عن تفاصيل حفل الافتتاح، حيث نجد أن الإعلامية ناردين فرج هي من تقدم الحفل، والتي قد حصلت على شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وهذا عقب مشاركتها في العديد من الأحداث الكبيرة وكان آخرهم نقل الموميات والملكية، والتي قدمتها بشكل مميز.

ونتطرق إلي عديد من المفاجآت المتوقع حدوثها داخل مهرجان الجونة بالدورة الخامسة، من أبرز هذه المفاجآت قيام الفنان من محمد رمضان بتقديم أغنية “هذه دورة”، بالتعاون مع مطرب عربي، بالإضافة إلي نشر محمد رمضان الأغنية عبر منصات السمعية، حيث تحمل اسم جو البنات، و من المقرر أن ينشر الفيديو قريبًا.

والجدير بالذكر أنه سوف يتم تكريم العديد من رموز الفن، خلال الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، من أبرزهم:” الفنان أحمد السقا، حيث يتم منحة جائزة الإنجاز الإبداعي، وهذا تقديرًا لمشواره الفني الطويل، بالإضافة إلي إبداعه في الأعمال التي قدمها، ويكرم أيضًا المخرج الفلسطيني محمد بكري”.

ويذكر أن الجونة تستعد حاليًا من أجل انطلاق الدورة الخامسة من المهرجان، حيث قامت باستقبال عدد كبير من نجوم الفن، و أبرزهم:”الفنانة يسرا، بشري مدير عمليات المهرجان، الفنان أشرف عبد الباقي، أمينة خليل، آسر ياسين، منه شلبي”، وغيرهم من نجوم الفن، الذين يهتمون بحضور المهرجان دايمًا.