قرار صادم من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

 

أحمد على

تداولت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة ينوي تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حال رفض القطبين خوض اللقاء بطاقم تحكيم مصري، لصعوبة توفير حكام أجانب في ظل جائحة كورونا.

واستقر اتحاد الكرة على إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري المصري، يوم الأحد الموافق 18 من شهر إبر يل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكشفت تقارير أن اتحاد الكرة ينوي تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حال رفض القطبين خوض اللقاء بطاقم تحكيم مصري، لصعوبة توفير حكام أجانب في ظل جائحة كورونا.

وأوضحت تقارير صحفية أن اتحاد الكرة وجد صعوبة في استقدام حكام أجانب لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وفي حالة رفض القطبين لوجود حكم مصري، سيتم تأجيل اللقاء مرة أخرى.

وأعلن الزمالك من خلال بيان رسمي، رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي بصافرة مصرية، وأكد على احترامه وتقديره لمجهودات لجنة الحكام بالاتحاد المصري، لكنه تمسك بحضور حكام أجانب.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساءً بعد غد الجمعة على استاد الأهلي وي السلام.

ويواجه الزمالك نظيره تونجيث السنغالي، في مباراة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساءً يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram