كاترينا كيف على أبواب الزواج من فيكي كوشال

دنيا هشام

تستعد الممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف لتوديع العزوبية أخيرًا، بعد سنوات من الارتباط والانفصال مع أبرز نجوم بوليوود، حتى وقعت في حب فيكي كوشال.

وتبلغ جميلة بوليوود كاترينا كيف من العمر 38 عامًا وقدمت العديد من الأفلام مع أبطال معروفين أبرزهم شاروخان وريتك روشان وتمت خطبتها وحدد يوم زفافهما في 9 ديسمبر المقبل.

لم تؤكد كاترينا كيف وفيكي كوشال أنباء الخطبة لكن الأخبار التي يتم تداولها سريعا داخل بوليوود خلال الساعات الماضية تفيد بأن الممثلة الشهيرة جاهزة للزواج.

بدأت العلاقة العاطفية بين ثنائي بوليوود في إحدى الاحتفالات الفنية خلال عام 2019، حينما تظاهر كوشال بطلب الزواج من كاترينا كيف أمام الجميع أثناء تقديم فقرة غنائية.

تم رصدهما سوي في عدة مناسبات خلال الفترة التي تلت هذا الحفل، ثم كشفت الصحافة الهندية أنها يتواعدان بالفعل، وفي احتفالات رأس السنة للعام الجاري أعلنت هي عبر الانترنت عن ارتباطها دون ذكر اسم الشخص.

وقيل إنهما احتفلا بـ”ديوالي” سويًا هذا العام وهو طقس سنوي يحتفي فيه المحبين بشركائهم، وحرص كلًا منهما على تقديم التهاني المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أعياد ميلادهما.

كانت كاترينا كيف على علاقة عاطفية من قبل بالنجم سلمان خان، ثم وقعت في قصة حب كبيرة شهد عليها محبيها مع الفنان المعروف رانبير كابور الذي تعرض لأزمة كبرى عقب انفصالها عنه لشدة حبه وتعلقه بها.

فيكي كوشال الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، قدم العديد من الأفلام الناجحة وحصل على جوائز عن أدواره التمثيلية، وفي عام 2019 انضم إلى قائمة المشاهير المؤثرين في مجلة فوربس الهندية.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram