You are currently viewing كاتيرون يمنح لاعبى الزمالك يوم واحد أجازة عيد الأضحى المبارك

كاتيرون يمنح لاعبى الزمالك يوم واحد أجازة عيد الأضحى المبارك

  • Post category:رياضة
  • Reading time:1 mins read

 

محمد أحمد فرحات

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على منح لاعبى فريقه “يوم واحد” إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق ببرج العرب فى الأسكندرية بعدها مباشرة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحصل لاعبو الزمالك على إجازة أول يوم عيد الأضحى بعدها ينتظم اللاعبون فى معسكر مغلق، لاسيما إن الزمالك كان حصل على راحة من التدريبات لمدة 11 يومًا بعدما تم تأجيل مواجهة غزل المحلة، وعاد الفريق للتدريبات أمس الجمعة.

وينتظر الجهاز الطبى نتيجة المسحة طبية التى خضع لها فريق فريق الزمالك قبل انطلاق تدريبات أمس من أجل الاطمئنان على لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد الحصول على راحة طويلة في ظل عدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية.
يناقش الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للزمالك مع أفراد جهازه المعاون أطراف المباراتين الوديتين الذان من المقرر أن يخوضهما الزمالك خلال معسكر الإعداد المغلق بداية من يوم 21 من الشهر الجارى، فى إطار الاستعداد لمواجهة غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.