كريم كوچاك لـ”أهل كايرو”: شرف كبير ليا التواجد في قناة الأهلي.. “ويبقي الأثر” تجربة ناجحة

فاطمة حنفي

كشف الإعلامي والفنان كريم كوچاك خلال لقائه مع “أهل كايرو”، عن سعادته بنجاح مسلسل”يبقي الأثر”، وعن تجربته في تقديم برنامج رياضي على قناة الأهلي.

وقال كوچاك عن “ويبقي الأثر”: أول تجربة ليا في مسلسلات ال10حلقات، دائما بتعاون في المسلسلات التى تصل إلى 30حلقة، وأحياناً تصل إلي500حلقة مثل مسلسل “سلسال الدم” وهذا العمل له شديد الخصوصية بنسبة لي”.

واستكمال كريم قائلا: ” ويبقي الأثر تجربة ناجحة جدا ً ولطيفة بنسبة ليا، والمسلسل الحمدلله حقق نجاح كبير جداً، وأيضا تفأجئت بأن المسلسل أصبح تريند عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي”

وعن دوره في هذا العمل قال: “لما أتعرض عليا الدور قالولى الدور بينتهي في بدايته، ولكن مبني عليه أحداث المسلسل كلها وكان هذا عنصر جذب قوي جداً ليا”.

أما عن رأيه في المخرج حكاية “ويبقي الأثر” والفنانة نجلاء بدر قال: “المخرج أحمد يسري هو شخص رائع وتشرفت جداً بهذا الأمر، ونجلاء بدر صديقة وزميلة عزيزة جداً، وعملت الدور هايل في هذا المسلسل، وكانت نضجة جداً في العمل الحقيقة، وقدمت الدور بإتقان وبشكل جديد ومختلف”.

وتحدث عن تجربته في قناة النادي الأهلي قال: ” بصراحة في أول أستغربت جداً لما تم التواصل معي، وأنا بعيد تماماً عن تقديم البرامج الرياضية، ولكن طبعاً فكرة أنى أبقي طرف في قناة زي قناة النادي الأهلي تحمل أسم كيان عظيم ومحترم شرف كبير لي وأي شخص تواجد داخل هذا الكيان، وتفاجئت بنسبة مشاهدة عالية، من المشجعين الأهلاوية والغير أهلاوية، أتمني أكون ديماً عند حسن ظن المشاهد، وأقدم لهما مايليق بعيداً عن إنتماءه”.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram