You are currently viewing ليفربول يفوز على واتفورد بخماسية نظيفة فى الدوري الانجليزي الممتاز

ليفربول يفوز على واتفورد بخماسية نظيفة فى الدوري الانجليزي الممتاز

  • Post category:رياضة
  • Reading time:0 mins read

إسلام شبل

فاز نادي ليفربول على منافسه واتفورد، فى المباراة التى أقيمت بينهم اليوم الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب فيكارج رود، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز.

لم ينتظر العملاق الانجليزي طويلا، ليضرب مرمي واتفورد بالهدف الأول، فى الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، عن طريق السنغالي ساديو ماني.

وفى الدقيقة السابعة والثلاثين، أضاف زميله روبرتو فرمينيو الهدف الثاني لليفربول، لتصبح النتيجة هدفان مقابل لا شئ.

ومرة أخري يأتي المميز فرمينيو، ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ليزيد غلة الأهداف لنادي ليفربول، ويقضي على أحلام واتفورد فى العودة إلى المباراة.

وفى الدقيقة الرابعة والخمسين، أتي الدور على الفرعون المصري، محمد صلاح ليضيف الهدف الرابع لليفربول، رباعية كانت كافية لتحقيق الفوز فى المباراة.

ولكن المميز روبرتو فرمينيو كان له رأيا أخر، ليحرز الهارتريك له والخامس لفريقه، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته بنهاية اللقاء، بفوز ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد، فى الدوري الانجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز يصعد ليفربول إلى المركز الأول برصيد 18 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني تشيلسي المتبقي له مباراة، ويظل رصيد واتفورد سبع نقاط تضعه فى المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.