ماجد الكدواني لـ أهل كايرو: ليا الشرف إني اشتغلت مع أبطال” الجريمة”.. والفيلم هيبهر الجمهور

دنيا هشام

كشف الفنان ماجد الكدواني خلال لقائه مع موقع أهل كايرو عن دوره في فيلم “الجريمة، كما تحدث عن هشام عبدالخالق منتج العمل، وعن علاقته رأيه في أزمة ڤيروس كورونا، موضحًا أعماله الفنية القادمة.

– كيف تم تحضير الشخصية خصوصًا إن العمل يقدم حقبة زمنية مختلفة؟

“دا كان تحدي من الأستاذ شريف عرفة، وأنا أحب اقول إن كان ليا الشرف العظيم إني أشتغل مع الأستاذ هشام عبدالخالق كمنتج، ودايمًا بقول إن الإنتاج مش فلوس بس، الإنتاج إدارة وهو منظومة إدارية وإنتاجية مرعبة، هو منتج له ثقل، يوفر كل الظروف لنجاح العمل، ولقيام الناس بعملهم بأريحية، والأستاذ شريف عرفة مخرج مهم جدًا لأى فنان يشتغل معه، وأنا الحقيقة كأني أول مرة أمثل، لأن الأستاذ شريف عرفة لمس جوايا حاجات رهيبة وجعلني أستطعم حاجات جوايا غريبة لم أكن أعرفها، مخرج واعٍ جدًا، ممتع في المعاملة الإنسانية، وفي التعامل الفني، وعارف هدفه، وأنا ليا الشرف إني اتعلمت من التجربة دي”.

هل كان يوجد صعوبة في تقديم العمل في الحقبة الزمنية القديمة؟

“دي مسئولية الأستاذ شريف عرفة ومسئولية عدد كبير من الناس قائمين على صناعة الفيلم، وفروا كل الإمكانيات المتاحة، لتظهر هذه الحقبة الزمنية بشكل ساحر، والجمهور يشوف صورة مختلفة، وروح مختلفة، ودا كان تحدي بيراهن عليه الأستاذ شريف عرفة”.

هل نرى شخصية جديدة لماجد الكدواني؟

“بالفعل هى شخصية جديدة، هى شخصية محقق، وأنا دائمًا بقول الأفلام مبتتحكيش، لكن هو محقق له تفاصيل غريبة جدًا، أستاذ شريف عرفة واخدها من منطقة غريبة جدًا أنا أستمتعت بأني اقدمها، أنا واثق إن ربنا مبيضيعش تعب والفيلم دا هيبهر الناس، هو فيلم مهم وصناعته عالية جدًا”.

– ما هو رأيك في العمل مع فريق عمل فيلم “الجريمة” ؟

“أنا رصيدي كبير مع أحمد عز، وبستمتع بالشغل معاه، لأنه فنان مهم ويحترم مهنته وأعراف المهنة”.

– ما هى آخر أعمالك الفنية؟

“مسلسل “موضوع عائلي له جزء تاني، هنبدأ تصويره في شهر 8 لعام 2022، ويُعرَض في نوڤمبر، على منصة شاهد، وأيضا أحضر لفيلم “فضل ونعمة” مع هند صبري، إنتاج أحمد الجنايني، وإخراج رامي إمام، تأليف أيمن وتار، خلال 15 يوم سيبدأ تصويره، وفي فيلم أخر أسمه “أبو نسب” ايضًا مع أستاذ أحمد الجنايني، وفيلم “وقفة رجالة” الجزء الثاني.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram