ماهر زين يحصد ملايين المشاهدات بكليب «تهيّا» احتفالاً بمونديال كأس العالم 2022

صافي حمدي 

حصد المطرب السويدي اللبناني ماهر زين، العديد من المشاهدات بكليبه الجديد «تهيّا» الذى جاء احتفالا بمونديال كأس العالم 2022، وهو من إنتاج Awakening Music. 

ونال كليب «تهيّا» استحسان عدد كبير من الجمهور والعديد من الإشادات بمضمونه المميز، حيث اقتربت مشاهداته 6 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب” بعد أيام قليلة من طرحه. 

 

وشارك في أداء الأغنية مع ماهر زين المطرب الكويتى حمود الخضر، وجاءت ألحانها مبهجة، وهي من كلمات طلال الخضر وأحمد اليافعي بالعربية، وكلمات إنجليزية وتوزيع ماهر زين، وإخراج حمزة جمجوم، والعمل من إنتاج Awakening Music البريطانية.

 

 

تم تصوير الفيديو كليب بالكامل في الدوحة، العاصمة المضيفة لمباريات كأس العالم 2022، ويعرض مجموعة متنوعة من المشاهد التقليدية والعصرية، مما يعكس الثقافة والتقاليد والقيم المحلية.

 

وظهر في الفيديو القطري غانم المفتاح، والذي افتتح الألعاب جنبًا إلى جنب مع الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مورجان فريمان. 

 

كما ظهرت هدية سعيد، الممثلة الأكثر شهرة في الخليج العربي، وكذلك الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية معتز برشم، الذي انتشر فوزه المشترك مع الإيطالي جيانماركو تمبيري خلال دورة ألعاب طوكيو.

 

*وتقول كلمات الأغنية:*

 

مرحباً وسهلا .. كلّن من محلّه

هذا العالم أوسع بتنوّعنا وأحلى

زينّا المباني .. حقّقنا الأماني

عيش اللحظة معنا .. ودندن يودان داني

الملعب جمعنا .. يلا غنوا معنا

نغمة عربية .. هيّا

 

هيا هيا هيا .. ويلا تهيّا

بسم الله ابتدينا .. يا مرحب وحيّا

هيا هيا هيا .. الحلم بسمانا

وعلى الوعد جانا .. يلا نلعب سويّا

وهيّا

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي