مايا دياب وماغي بو غصن تدعمان سالي حافظ بعد اقتحامها بنك بلبنان

صافي حمدي

دعم عدد من نجوم الفن لبناني ، سالي حافظ عقب أحد البنوك في لبنان وهي تحمل مسدس البلاستيك ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ، من أجل سحب ودائعها التي تبلغ 20 ألف دولار، للعلاج أختها المصابة بالسرطان .

كتبت  الفنانة مايا دياب تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر ، وقالت: سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم.. 

وتابعت: الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي .. انتِ وحدة من ابطال بلدي

بمسدس لعبة ..شابة لبنانية تقتحم مصرفاً في بيروت

وأيضا الفنانة ماغي بوغصن كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر ، وقابلة: سالي حافظ حصلت بالقوة على جزء من مصرياتها المحجوزة بالبنك.. حتى تقدر تعالج إختها المصابة بالسرطان..

واستكملت: كلنا نحط حالنا مطرحها.. أقل حقوقنا نواجه مصايبنا ونحل أمورنا ونعالج أهالينا بأموالنا وجنى أعمارنا.. أقل شي!ما أخذ بالقوّة.. لا يُستردّ إلا بالقوة.

تصدر اسم لبنانية سالي حافظ مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك عقب اقتحامها أحد البنوك في لبنان وهي تحمل مسدس البلاستيك،  من أجل سحب ودائعها التي تبلغ 20 ألف دولار، التي لم يقبل البنك سابقاً إعطائها لها، نظراً لحالة البنوك اللبنانية المتعثرة ، والهدف هو نقل أختها المصابة بالسرطان للعلاج.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي