You are currently viewing مخرج “الطاووس”: “أنا سعيد لتقديم مشهد اغتصاب دون ابتذال..لا أخجل من رؤية بنتي لهذا المشهد “

مخرج “الطاووس”: “أنا سعيد لتقديم مشهد اغتصاب دون ابتذال..لا أخجل من رؤية بنتي لهذا المشهد “

مادونا عاطف

استضافت مؤسسة “دار التحرير” بعض أبطال مسلسل “الطاووس” لتكريمهم في ندوة خاصة من مجلة “حريتي”، حضرها كل من الفنان جمال سليمان، فرح الزاهد، عابد عناني، هبة عبد الغنى والمخرج رؤوف عبد العزيز.

قال المخرج رؤوف عبد العزيز :” سهر الصايغ قامت بمجهود رائع في هذا العمل، وخاصة المشهد الذي عبرت فيه عن احساس كل فتاة إذا مرت بموقف مثل هذا في حياتها استطاعت بموهبتها الكبيرة أن توصل لكل الفئات العمرية مدى الوحشية التي تعرضت لها دون عري أو مشاهد لا تصلح للمشاهدة”.

وأضاف :” أنا سعيد أنني لا أخشى من مشاهدة بنتي لهذا المشهد، لأنه تم تصويره بإتقان جعل كل الفئات العمرية تصل للإحساس الذي مرت به الفتاة و تتأثر بتعبيرات وجهها الذي لم يوجد غيره على الشاشة اثناء مشهد الاغتصاب”.

و أوضح: “حينما واجه المسلسل هجوم و تم فتح التحقيق ضده، كنت واثق في 3 أمور، وثقت في الله بالتأكيد، وأيضا المحتوى الفني، و إننا كنا قد انتهينا من 80%  في تصوير المسلسل”.

كما اختتم: ” لم توجد لنا غلطة قانونية متخصصة، كما أن العمل مرعلى الرقابة وتم الموافقة عليه قبل عرضه، بالتالي كنت واثق أن العمل مستمر، ولذلك وقت ما تردد عن وقف المسلسل، جميع صناع العمل إلتزام الصمت، لأن الجمهور دعمنا و دافع حينها عن المسلسل، و أيضا قام الكثير من الفنانين بدعمنا وخاصة أوجه الشكر للفنانة منى زكي”.