مروة عيد تكشف لـ”أهل كايرو” عن ملامح شخصيتها في مسلسل ” الحرير المخملي” مع مصطفى فهمي

ياسمين عصام

كشفت الفنانة مروة عيد لـ”أهل كايرو”، عن مشاركتها في مسلسل “الحرير المخملي”، بالاشتراك مع عدد من الفنانين ،والمسلسل مأخوذ من رواية *الحرير المخملي” لأميمة عزالدين، و سيناريو وحوار أحمد أبو زيد، وإشراف على الكتابة أمين جمال .

وصرحت مروة عيد أنها تلعب في المسلسل دور فتاة لعوب، مشيرة إلى أن الشخصية جديدة عليها .

وأوضحت مروة أن من رشحها للدور، هو المخرج أحمد حسن بعد عملها معه في العديد من الأعمال سابقآ ،مثل حكاية كل بيت، و مسلسل ضي القمر بدور سلمى ،و مسلسل ربع قيراط أيضاً.

وقالت مروة عيد ” ما جذبني للمشاركة في الدور إنه من إخراج أحمد حسن ،ووجود صديقي المؤلف أمين جمال ،وأن شخصيتي في العمل جديدة بالنسبة لي، ولم أقدم أدوار تشبها من قبل .

وأضافت مروة قائلة ” في  الحقيقة رواية الحرير المخملي رواية لطيفة جدآ، و فيها شخصيات وأحداثها ذكية جدآ.

وأعربت لنا عن سعادتها بوجودها مع فريق عمل المسلسل، والسيناريست وإنها احببت العمل معهم بشدة، و أن هذا يعد أول عمل لها مع شركة الإنتاج كريو ميديا .

مسلسل “الحرير المخملي” بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى ، أحمد وفيق، هالة فاخر ، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، مها أبو عوف، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، طارق صبري،مروة عيد، إسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، محمد درويش، محمد الحناوي، أحمد جمال سعيد، كريم الحسيني، أحمد عثمان، بسمة ماهر ، رضوي جودة، هالة مرزوق، كريم محجوب، محمد يونس، شيرين القاضي، كيرا الصباح، يسرا مسعودي.

مروة عيد تكشف لـ”أهل كايرو” عن ملامح شخصيتها في مسلسل ” الحرير المخملي” مع مصطفى فهمي

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram