You are currently viewing مسلسل سينتيا خليفة الأمريكي يجبرها على عدم حضور افتتاح مهرجان الجونة

مسلسل سينتيا خليفة الأمريكي يجبرها على عدم حضور افتتاح مهرجان الجونة

ياسر خالد

أجبر المسلسل الأمريكي، الذي تشارك به الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، على عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السيمائي في دورته الخامسة.

وتوجهت سينتيا خليفة إلى الولايات المتحدة لتصويؤ مشاهدها بالمسلسل، والذي يقوم ببطولته الفنان الأمريكي المعروف “داني جلوفر”.

ويقام حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2022، بعد غدٍ الخميس 14 أكتوبر، حيث ينتظر الملايين من متابعي المهرجانات الفنية انطلاق المهرجان بشغفٍ كبير.

وأعربت سينتيا خليفة عن حماسها الشديد لحصولها على هذه الفرصة، كي تتواجد في هوليوود، مضيفةً أن الوصول إلى هوليوود كان حلمًا كبيرًا يراودها وشرعت في تحقيقه أخيرًا.

وعبرت سينتيا خليفة عن سعادتها بوقوفها أمام “داني جلوفر”، واصفةً الأمر ب”الرائع”، لافتةً إلى أنه سيحول مشوارها الفني إلى طريق العالمية.

وفي شأنٍ متصل، تقوم الفنانة سينتيا خليفة ببطولة المسلسل القصير “8 أيام”، أمام الفنان مكسيم خليل، والذي يتكون من 8 حلقاتٍ فقط.

وتقع أحداث قصته في إطار من الحركة، الإثارة والتشويق، حول عددٍ من الجرائم البوليسية، وتجسد سينتيا خليفة من خلاله دور “ضابطة شرطة”.

ويعتبر الدور جديد عليها، والمسلسل من تأليف وإخراج التونسي مجدي السميري، والذي قام بإخراج المسلسل المصري “اختيار إجباري” عام 2016.