منافسة قوية.. تعرف على أفلام عيد الفطر 2022

دنيا هشام

 تشتعل المنافسة بين أفلام عيد الفطر المبارك 2022، وحان الوقت للكشف عن مجموعة الأفلام، حيث بدأت بالفعل ملصقات أفلام العيد في الظهور، وقد تنوعت الأفلام بين الكوميدي والأكشن والتراجيدي.

فيلم “واحد تاني” 

 عاد النجم أحمد حلمى مرة أخرى لجمهوره، بعد غياب 3 سنوات، من خلال فيلم “واحد تاني” والذى ينافس به فى موسم عيد الفطر المبارك 2022.

وتظهر معه لأول مرة الفنانة روبى في عمل سینمائي وفىدي ثنائي جدید ومختلف على الشاشة، بعدما كرر حلمى تعاونه مع عدد من النجمات مثل منة شلبى ودنیا سمیر غانم وغادة عادل. 

ويشارك نخبة من النجوم في بطولة فيلم “واحد تاني”وهم: أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب.

فيلم “أشباح أوروبا” 

تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى الشاشة من جديد، بعد غياب 8 سنوات كاملة، حيث كان آخر فيلم قدمته للسينما هو فيلم “حلاوة روح”، والمعروف أن فيلم “أشباح أوروبا” كان قد انتهى تصويره منذ فترة، وتأجل عرضه. 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، سيناريو حوار أمين جمال، شريف يسري، ومحمد أبو السعد، والفيلم من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم ” العنكبوت”

قررت الشركة المنتجة، طرح الملصق الفني لفيلم “العنكبوت”، تمهيدًا لعرضه ضمن أفلام عيد الفطر 2022.

يشارك في بطولة الفيلم أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي، وريم مصطفى، كتب أحداث الفيلم محمد ناير، وقام بإخراجه أحمد نادر جلال. 

فيلم “ليلة العيد”

هو أحد الأفلام المرشحة بقوة لحصد نصيب كبير من شباك تذاكر عيد الفطر 2022، حيث يجمع عدد كبير من النجمات أصحاب الجماهيرية العريضة وهم: يسرا، غادة عادل، عبير، صبري، ريهام عبدالغفور، ونجلاء بدر، يشارك في الفيلم أيضًا كل من هنادي مهنا، محمود حافظ، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، والممثلة القديرة سميحة أيوب.

وتدور أحداث الفيلم حول قضايا تخص المرأة، مثل زواج القاصرات، وعمليات ختان الإناث، ويتعرض لصور القهر التي تتعرض لها المرأة في مراحل حياتها المختلفة، ويتم كل ذلك من خلال الأحداث التي تتم في “ليلة العيد”، والمقصود بها ليلة الوقفة واول أيام العيد في أحداث الفيلم.

فيلم “زومبي” 

كتب الفنان علي ربيع بطل فيلم “زومبي” على بوستر الفيلم: “الحرب قربت زومبى عيد الفطر 2022”، حيث يجسد دور أحد مطربي المهرجانات، ويصادف مواقف كوميدية بسبب على أن يستمر في الغناء مهما كانت الظروف.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من حمدي الميرغني، محمد محمود، هاجر أحمد، ومعهم عارفة عبد الرسول، الفيلم من تأليف هشام أبو المجد، وأمين جمال، ومن إخراج عمرو صلاح. 

فيلم “فارس” 

يشارك الفنان أحمد زاهر في السباق بفيلم الأكشن الجديد “فارس” والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في السينما. 

ويشارك زاهر في البطولة عدد من النجوم وهم: حسين فهمي، إيمان العاصي، مصطفى نصر الدين، أحمد صفوت، محمود عوض، عابد عناني، باميلا الكيك، صلاح عبد الله (ضيف شرف)، تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، إخراج رؤوف عبد العزيز. 

 

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي