منتخب مصر يختتم استعداداته لمباراة نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

دنيا هشام

اختتم منتخب مصر استعداداته، اليوم الاثنين، بتأدية مرانه الأخير، استعدادًا لمباراة نيجيريا التي تقام في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأقيم مران المنتخب، على ملعب سيناج المخصص لتدريبات الفراعنة، والذي شهد مشاركة جميع اللاعبين الـ26 الذين تضمنتهم البعثة، حيث شهد المران الجماعي مشاركة عمرو السولية لأول مرة.

ويتوجه الفريق بعد المران إلى ستاد رومدي، الذي يحتضن مباراة غد الثلاثاء، لمعاينته حسب لائحة تنظيم البطولة، حيث اختارت البعثة أن تكون الزيارة تحت الأضواء الكاشفة حيث تقام المباراة.

وبدأت بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون أمس، وحقق منتخب الكاميرون -صاحب الأرض- ، الفوز على نظيره منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم فينسنت أبو بكر لاعب فريق النصر السعودي، بينما حقق منتخب الرأس الأخضر الفوز على نظيره منتخب إثيوبيا بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى.

وحقق منتخب السنغال الفوز على زيمبابوي اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الأولى بهدف دون رد، في المجموعة الثانية، فيما حقق منتخب غينيا الفوز على مالاوي بهدف نظيف لنفس المجموعة، ثم فاز المنتخب المغربي على غانا بهدف دون رد لحساب المجموعة الثالثة.

من جانب آخر، أصيب جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بفيروس كورونا، وذلك على خلفية تواجده بالكاميرون، مع بعثة منتخب مصر.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram