You are currently viewing من هو الشاب الذي أثار الجدل حول وجوده في المستقبل بدون بشر ؟

من هو الشاب الذي أثار الجدل حول وجوده في المستقبل بدون بشر ؟

  • Post category:تقارير
  • Reading time:1 mins read

مادونا عاطف

شغل شاب من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عقول شعوب العالم، حيث أوضح أنه يتواجد في المستقبل، و قام بإلتقاط العديد من لقطات الفيديو، التي توضح عدم وجود البشر نهائيا بعد 6 سنوات.

وأثار هذا الشاب الجدل بإدعائه إنه متواجد في المستقبل الأن وأن البشرية اختفت، وحصل على ملايين المشاهدات من خلال فيديوهاته المنشورة عبر حسابه الشخصي على “تيك توك”، ويكذبه كل من يرى هذه اللقطات.

يقال أنه اسمه خافيير، أوضح ذلك من خلال خاصية “البيو” في حسابه الشخصي حيث قال: ” انا خافيير أعيش وحدي في هذا العالم”، حسابه على “تيك توك” اسمه “único sobreviviente”، التي تعني “الناجي الوحيد” بالأسبانية.

ويحكي في أول فيديوهاته على هذا الحساب، أنه كان في غيبوبة وبعد إفاقته منها وجد نفسه يعيش في عام 2027، وأن المدينة التي يتواجد بها في المستقبل لا يوجد فيها حتى شخص واحد في جميع الأماكن العامة وأقسام الشرطة.

يتابع خافيير على “تيك توك” حوالي 4.4 مليون متابع، ويحتوي على أكثر من 23 مليون لايك على مستوى العالم، طلب منه متابعيه أن يصور مناطق معينة في تحدي له أنه يخادعهم، ولكنه يذهب لهذه الأماكن ليجدوها كلها بنفس الوضع.

وصل الأمر لكتابة صحف عالمية عن خافيير، الشاب الذي أثار الضجة بين الناس، ومازال السر وراءه مجهول، كما يتساءل الجميع هل هذا حقيقي أم خدعة أم حملة مدبرة منه!؟