نادر السيد في حوار خاص  لـ أهل كايرو: الأهلي قدم أداءً مشرفًا لمصر..ونجلي أحمد اجتهد كثيرًا حتى يصل لما عليه الآن

حوار/ياسر خالد

حارس مرمى دولي مخضرم، قدم أداء مميزا مع منتخب مصر الأول، لعب لقطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، وحقق معهما العديد من الألقاب المحلية والأفريقية، كما فاز مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1998 ببوركينافاسو، احترف في بلجيكا واليونان وكان خير سفير للكرة المصرية هناك، إنه الكابتن نادر السيد الذي صال وجال في الملاعب المصرية والأوروبية، وكان لنا معه هذا الحوار.

كيف تابعت مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية؟

الأهلي قدم أداء متميزا ومشرفا لمصر كلها، وأهنئ الفريق على إنجازهم الكبير.

ما رأيك فى أداء محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي؟

دعني أقول لك في البداية أن محمد الشناوي يثبت كل يوم أنه حارس جدير بالمكانة، التي وصل إليها حتى الآن، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، وهو مكسب كبير في المرحلة الحالية لمنتخب مصر.

كيف شاهدت مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا؟

الزمالك قدم واحدة من أفضل مبارياته، لكن صادفه سوء حظ كبير في إحراز الأهداف، وأرى أن الفريق يقدم أداء جيدا ومن الممكن أن ينافس على لقب البطولة مثلما حدث العام الماضي.

وماذا عن الأهلي؟

وكذلك الأهلي قدم أداء جيدا في مباراته الأخيرة في دوري الأبطال، وأرى أن الأهلي والزمالك هما أفضل فريقين في قارة أفريقيا حاليا، وهناك فرصة كبيرة أن يلتقيا في نهائي البطولة، إذا لم يلتقيا في الأدوار قبل النهائية.

ومن ترى أن حظوظه أكبر في البطولة الأهلي أم الزمالك؟

لا تستطيع أن تقول الآن، الأمر يعتمد على حالة اللاعبين وحالة الفريق، فقد رأينا أن حظوظ الزمالك في المباراة النهائية العام الماضي كانت أكبر، لكن إصابة  لاعبين أو ثلاثة في الفريق بكورونا قبل المباراة، جعلت كفة الأهلي أرجح.

وكيف ترى المنافسة على بطولة الدوري الممتاز؟

أعتقد أن الأمر مازال مبكرا، لكنني أرى أن المنافسة ستنحصر بين الزمالك والأهلي، فمن الصعب أن ينافس معهما أي فريق آخر، سواء بيراميدز أو أي من فرق البطولة.

وما هو تقييمك لنجلك أحمد مع الزمالك؟

في الحقيقة، أرى أن أحمد مجتهد وملتزم جدا مع الفريق، ويعتمد على الله أولا، ثم على نفسه في أدائه، أحاول دائما أن أنصحه وأتحدث معه، لكنه يعتمد على مجهوده وهو ما جعله دائما متواجدا مع الفريق الأول للزمالك ومنتخب الشباب، ولم يجتهد ويتدرب جيدا ويخلص في عمله، لما وصل لما هو عليه الآن، وأتمنى له كل التوفيق إن شاء الله.

نادر السيد في حوار خاص  لـ أهل كايرو: الأهلي قدم أداءً مشرفًا لمصر..ونجلي أحمد اجتهد كثيرًا حتى يصل لما عليه الآن

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram