نجم الأهلي يتلقى عرضاً من فريق أوروبي وهذا موقف الأهلى النهائي

 

أحمد على

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على القرار النهائي بشأن رحيل أحد أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال نهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسئولو الأهلي وفي مقدمتهم الخطيب على المحافظة على القوام الأساسي للفريق، وعدم التفريط في خدمات أي لاعب له دور هام مهما كان الثمن.

وحسب ما ذكره الإعلامي محمد فاروق سعيد عبر قناة «الحدث اليوم» فمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي تلقى عرضًا من أحد الأندية الأوروبية من أجل الانضمام إليه نهاية الموسم الجاري.

وأضاف محمد فاروق سعيد أن نادي سيلتيك الإسكتلندي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشار الإعلامي أن أحد شركات التسويق عرضت أفشة على مسئولي النادي الاسكتلندي وأبدوا على الفور إعجابهم باللاعب صاحب الـ25 عامًا.

وأتم فاروق حديثه مؤكدًا أن الأهلي لا يرحب نهائيًا برحيل أفشة خاصة في ظل عدم توفير البديل المناسب له، واعتماد الجنزب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عليه في كل المباريات.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل 9 أبريل في تمام التاسعة مساءً على استاد الأهلي وي السلام، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram