نجوم الفن والغناء ينعون وائل الإبراشي

دنيا هشام

نعى عدد كبير من نجوم الفن الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ 58 عامًا، بعد صراع طويل مع ڤيروش كورونا إستمر لما يقارب العام.

ونعى الفنان الكبير صلاح عبدالله الإعلامي وائل الإبراشي من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معربًا عن حزنه على وفاته كما تمنى له الرحمة وأن يجعله الله من أهل الجنة.

وكتب عبدالله: “وائل الإبراشي ومفاجأة أخرى صادمة وحزينة وليه صادمة رغم طول فترة مرضه؟ لأنه في آخر تواصل مع الفاضلة حرمه في نهاية العام الراحل للاطمئنان عليه قالتلي الحمد لله وائل بقي كويس جدًا، ولكنه يا حبيبي يا وائل الموعد الذى لا مفر منه والحمد لله دائمًا في كل حال ولا نملك الآن إلا الدعاء، يارب اجعل معاناته في ميزان حسناته واغفر له وارحمه واجعله من أهل الجنة بعفوك ولطفك وكرمك يا قادر يا كريم يا رحيم يا الله، وهوِّن علينا مفاجآت هذا العام يارب”.

بينما حرص الفنان هاني رمزي على تقديم واجب العزاء، فقد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “خالص التعازي فى وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي وأنا شخصيًا أفتقده كصديق وأخ عزيز، عزائي لأسرته ولكل محبيه فى الوطن العربى”.

وقدمت المطربة السورية أصالة نصري واجب العزاء في الإعلامي وائل الإبراشي، كما وهبت الدعاء له.

وكتبت نصري: “قدّيش خبر حزين ومؤلم لإنسان شعور كلّ حدا فينا إنّه منّ أهله، وكان إلي شرف معرفته وشفته من الرّاقين المثقفين الطيبين الله يرحمه ويعين أهله ويسكنه فسيح جنّاته ياربّ العالمين”.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسي الإعلامي الكبير الأستاذ وائل الابراشي والذى وافته المنية بعد مسيرة إعلامية حافلة.

وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين فى قنواتها الإعلامية وشركاتها وإصداراتها التابعة، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته جزاء صالح أعماله وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram