نجوم الفن يضيئون حفلات عيد الفطر بالدول العربية

بسنت محمود

يشهد هذا العام حفلات لمجموعة، من أقوى فنانين العرب ويتألقون نجوم العرب ما بين مدينة الكويت ومدينة السعودية .

شوق الفنان تامر عاشور جمهوره لحفلته في حولى بارك قاعة قصر حولى بالكويت عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”حيث علق قائلًا:” مستنيكم في حفل ٦ مايو في الكويت حولي بارك الساعة ٨ مساءًا”.

شوق أيضًا الفنان رامي صبري جمهوره عن حفلته في الكويت عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” قائلًا:”العيد في الكويت موعدنا يوم الجمعة ٦/٥/٢٠٢٢ في حولى بارك الساعة ٨ مساءًا”.

أعلنت هيئة الترفيه في مدينة الرياض بالسعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن حفلات عيد الفطر ويتضمن الحفل باقة مذهلة ومتنوعة من الفنانين العرب .

يضم حفل المملكة العربية السعودية باقة من ألمع النجوم في يوم 3 مايو، 4ومايو، 5 مايو، 6 مايو، 7 مايو وهم :”محمد رمضان، أصالة، أميمة طالب، محمد عبده، ماجد المهندس، رابح صقر،فهد الكبيسي، راشد الفارس أنغام”.

حيث شوق الفنان محمد رمضان الجمهور لحفلته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” قائلًا:”أقوى حفلة في جدة ثاني أيام العيد”.

ومن جهة أخرى شوقت الفنانة أصالة جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قائلة:”رح نعيد بهالليلة سوا بعاصمة روحي الرياض بين أهلي وأحبتي وناسي .. مع العزيزة الموهوبه الصديقة أميمة طالب بجامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن.. أنا مشتاقه نتلاقى بهالموعد الحلو”.

شوق الفنان تامر حسني جمهوره عن حفلته في الرياض في مسرح أبو بكر سالم في عاصمة الرياض وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلًا :” حفلات العيد الرياض مسرح أبو بكر سالم”.

يستعد الفنان عمرو دياب لحفلته الغنائية في مدينة أبو ظبي يوم 3 مايو، وبعد ذلك لحفلته الغنائية الثانية يوم 4 مايو في فندق جميرا بالكويت، ليعود بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية في حفل جدة يوم 5 مايو.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي