نجوم الفن يهنئون منى زكي بعد حصولها على جائزة فاتن حمامة

نجوم الفن يهنئون منى زكي بعد حصولها على جائزة فاتن حمامة

كتب/ ياسر خالد – مرهان حسام

هنأ عدد كبير من نجوم الفن النجمة منى زكي، بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42، وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز.

نرصد أهم الكلمات التي قالها نجوم الفن لمنى زكي في تكريمها.

محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
قال محمد حفظي، أن منى زكي من المواهب الكبيرة في الفن المصري في العشرين عامًا الأخيرة، مؤكدًا أنهاتستحق جائزة فات حمامة للتميز لما قدمته من أعمال متميزة ومتنوعة، وأضاف أنها من النجمات اللواتي إذا غبن عن الشاشة لفترة، يشتاق إليها الجمهور بشدة ويشتاق إلى أعمالها، وينتظر منها الجديد دائمًا.

النجمة إلهام شاهين
قالت النجمة إلهام شاهين، أن منى زكي هي “بنوتتها”، وأن بدايات منى الفنية كانت معها، من خلال مسلسل “نصف ربيع الآخر”، ثم شاركت معها أيضًا في فيلم “القتل اللذيذ”، وأضافت أن منى تستحق هذا التكريم عن جدارة، فهي نجمة موهوبة بكل ما تحمله معنى الكلمة.

الفنان هاني رمزي
عبر الفنان هاني رمزي عن سعادته لتكريم منى زكي في دورة المهرجان لهذا العام، مضيفًا: “هي موهبة جبارة وفنانة بجد وصورة راقية ومشرفة”.

النجم أحمد حلمي
عبر النجم أحمد حلمي عن سعادته لتكريم زوجته النجمة منى زكي، لكن بطريقته الخاصة حيث التقطت عدسات الكاميرات صورة له، وهو يشير إلى منى، التي كانت تقف إلى جواره، معبرا عن فرحته الشديدة، بتكريمها.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو لمنى زكي لحظة تكريمها في المهرجان أمس، وذلك على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها: “حبيبتي”.

الفنانة منة شلبي
أعربت منة شلبي عن سعادتها لتكريم منى زكي حيث قال: “أنا مبسوطة أوي إني بقدم تكريم منى زكي، لأنها مش بس صحبتي أوي وعشرة عمر .. لأ .. عشان موهبتها الجميلة ويكفي نظرة عينيها في أفلامها، وجايز تستحقها جدًا”.

اترك تعليقاً