نرمين زعزع لـ “أهل كايرو” : دورى في ” زى القمر” مختلف عن شخصيتى .. و أحببت العمل مع جومانا مراد

ياسمين عصام 

فنانة جميلة و موهوبة و متلونة تميزت فى أدوارها بالشخصية العاطفية والمحبوبة ، عرفها الجمهور بعد تقديمها “حارة العوانس” ، و مسلسل “أريد رجلاً ” و “هبة رجل الغراب” ، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال تقديمها شخصية شيماء من مسلسل “زى القمر” الذى يعرض على شاشة قناة cbc .إنها الفنانة الجميلة نرمين زعزع .

كان لأهل كايرو حوار خاص معها تحدثت فيه عن مشاركتها فى مسلسل “زي القمر “….

 

ما الذي جذبك للمشاركة فى مسلسل زى القمر ؟

ما جذبنى للمشاركة في المسلسل فى العموم ،إنه يناقش كثير من مشاكل المرأة في بلدنا ،و هذا شئ جيد جداً و شجعنى المشاركة في العمل ،لأننا فى الوقت الحالي نحتاج التركيز على هذه المشاكل التى أصبحت منتشرة حولنا، والتي يمكن أن يناقشها بعض المسلسلات ولكن بشكل عام ، و لكن في مسلسل زي القمر نناقش كل مشكلة من هذه المشاكل بشكل خاص .

 

كيف كانت إستعدادتك للدور ؟

أحرص دائماً خلال عملى أن أرى العوامل النفسية التى كونت الشخصية ، فمثلاً شخصية شيماء التى يخونها زوجها و لكنها تحاول أن تتناسى ذلك و تربى أولادها و تهتم ببيتها ، فعندما يعرض على شخصية أحاول أن أفهم تكوينها النفسي و شكلها الخارجى و مستواها الاجتماعى حتى يكون مقنع للمشاهدين بالقدر الكافى .

 

هل أحببتى شخصية شيماء فى مسلسل زى القمر ؟

أحببتها كثيراً ، ف أنا لا أقدم شخصية إلا إذا أحببت العمل ككل و معجبة بالشخصية التي أقدمها ، وشخصية شيماء مختلفة كثيراً عن شخصيتى كنرمين ، ولكن فى الوقت ذاته حبها لصديقتها و محاولتها لمساعدتها من وجهة نظرها ،هذا يشبهنى كثيراً .

 

كيف كانت تجربتك مع أبطال العمل ؟ 

كانت تجربة جميلة رغم أن هذه المرة الأولى لى مع فريق العمل مثل ” چومانا مراد وعباس أبو الحسن و مها أبو العوف ”

ولكننى شعرت إنني أعرفهم جيداً وأن هذه ليست المرة الأولى للتعامل معهم ، جومانا إنسانة لطيفة وجميلة أحببت العمل معها كثيراً ، كما أحببت العمل مع الفريق ككل وأحببت التعاون بيننا و مساعدتنا لبعضنا البعض والعمل كفريق واحد حتى ظهر العمل بالشكل الذى رأيتموه .

 

هل تابعتى ردود أفعال الجمهور على دورك ؟

أكيد تابعت ردود أفعال الجمهور لأن الجمهور هو مقياس النجاح ، حيث أقيس نجاح دورى بمدى تأثير الدور عليهم ، وتابعت ردود أفعال الجمهور عبر السوشيال ميديا وبعض المتابعين الذين راسلونى واتصلوا بى عبر الهاتف ، كرد فعل على المسلسل، والحمد لله لم أحصل على تعليقات سيئة .

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram