You are currently viewing نسرين طافش لـ “أهل كايرو”: أستعد للسفر إلى دبي لاستكمال مشاهد فيلم “في القلب”

نسرين طافش لـ “أهل كايرو”: أستعد للسفر إلى دبي لاستكمال مشاهد فيلم “في القلب”

  • Post category:حوارات
  • Reading time:1 mins read

شروق ممدوح

رغم كونها سورية الجنسية إلا أن قبولها لدي الشعب المصري أصبح في تزايد مستمر، وأنها استطاعت بعد فترة قليلة من الوقت خطف المشاهد المصري وجذب الإنتباه إلى موهبتها التي تفوق كل شيء، لتصبح في الموسم الرمضاني هذا العام 2021 قصه حبها التريند الأشهر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جسدت شخصية رحاب التي تقع في حب الشيخ صابر ويقف في طريق حبهما والدها بسبب الفروق الاجتماعية بينهما، انها الوجه الجميل نسرين طافش.

حيث كانت معنا في “أهل كايرو” في تصريح خاص تكشف بداخلة عن أبرز أعمالها القادمة:

صرحت الفنانة نسرين طافش لأهل كايرو عن العمل القادم لها، حيث قالتها انها بدأت بالفعل في تصوير فيلم “في القلب” مع الفنان خالد سليم والمنتج المبدع مرقس عادل، وأنهما استطاعوا خلال وقت قصير إنجاز عدد كبير من المشاهد وذلك في مصر.

مضيفة أنها في الصباح الباكر ليوم الغد ستستعد للسفر إلى دبي لاتمام باقي مشاهد الفيلم، متحدثه بعدم استطاعتها للافصاح عن الدور ولكن تعد الجمهور بأنه دور جديد ومختلف وسوف ينال إعجابهم بكل التأكيد.

متابعة عن استعداتها لحفل تسليم جوائز دير جيست بأن اهتماماتها الطبيعية تشمل الرياضة والسباحة والموسيقي والتمثيل وأن هذا الأساس اليومي لها التي لا تستطيع التنازل عنه، وانها دائمة الاستعداد ولكن ما يزيد الموضوع أهمية هو مدى اهتمام الجميع بالايفينت بشكل يحصرها في اختيار الفستان والميكب والشعر.

إقرأ أيضانسرين طافش في حوار خاص لـ”أهل كايرو ” : شخصيتي في مسلسل “المداح” تحدي جديد..وهذا ليس انتقاداً بل تنمراً

وإنها كانت حريصة كل الحرص على اكتمال إطلالتها بالتوب الفلسطيني من تصميم المصممة الفلسطينية “هبة زغلول” التي تقيم في أمريكا، وانها اجتهدت كل الجهد على بناء جسمها ومحافظة عليه لاكتمال إطلالتها الجذابة وأنها حريصة كل الحرص على الاكل الصحي والرياضة لأنها ترى أن هذا الجسم له الحق بما نفعله نحن به ويجب على الجميع حفاظ عليه لاكتمال إطلالته وحتى لا يصبح كبشرة شاحبة فإن الاكل صحي يعمل على ذلك، بالإضافة إلى أنه يعطي لها مود يومي لطيف وحيوية لاستكمال التصوير.

مضيفة أنها حرصت على اكتمال إطلالة شعرها الذي تتناسب مع التوب الفلسطيني فكان الشعر للمصفف الشعر ماهر الديركي وأن إطلالته لم يكن لديها خلطة سحرية سوي الاهتمام بالاكل الصحي والرياضة والإختيار الموفق.

مكتملة تصريحها قائلة: أن الجمال الخارجي بالنسبه لها شيء نسبي بينما الجمال الداخلي هو كل شيء ومن يمتلكه يمتلك الكنز الأكبر، وإنها في كل الأوقات تتحدث بطبيعتها وهذا هو سر جاذبيتها الخاصة، وأنها ترر دومًا أن طبيعة الشخص لا يجب التنازل عنها أو استبدالها بأخرى.

متابعة أن نجاح المسلسل جاء أكثر من المتوقع، باشادة العديد من النقاد والمخرجين، وبالطبع الجمهور العزيز الذي كان له بصمه رائعة في نجاح المسلسل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “نسرين طافش” هي مشاركتها في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، حيث شاركت البطولة مع الفنان “حمادة هلال” وكان مسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين أبرزهم: “دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، فادي خفاجة، أحمد بدير وآخرون”.

نسرين طافش لـ “أهل كايرو”: أستعد للسفر إلى دبي لاستكمال مشاهد فيلم “في القلب”