نسمة محجوب لـ “أهل كايرو” : فخورة بمشاركتي في حفل نقل المومياوات الملكية.. و استعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة

 

شروق ممدوح

أعربت الفنانة نسمة محجوب عن فخرها وسعادتها البالغة بمشاركتها فى حفل نقل المومياوات الملكية، ونقل 22 ملك وملكة من ملوك مصر، من المتحف المصري القديم إلى متحف الحضارات بالفسطاط.

وقالت “نسمة” فى تصريحات لـ “أهل كايرو”، إن من قام باختيارها للمشاركة فى الحفل هو الموسيقار هشام نزيه وأن اختيارها تم قبل الحدث بشهر، حيث قام بترشيحى للأغنية الأخيرة “حكاية شعب” من تأليف الشاعر أمير طعيمة، وقام بإرسال المقطوعة الموسيقية لي وتم الإتفاق عليها.

وأكدت “محجوب” على أن الاستعدادات كانت من خلال بروفات عديدة مع المايسترو نادر عباسي، حيث بدأت أولاً بمفردهم ثم مع الكورال و اوركسترا لتنتهى البروفات الأخيرة مع حركة الموكب.

و أشارت إلى إحساس القلق والشعور بالرهبة عند الوقوف على خشبة المسرح إتجاه المسئولية التى احملها عن الدقة فى إتمام العمل بشكل مميز أمام الجميع.

كما أكدت على سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور بعد إنتهاء الحدث وأنها كانت مميزة ورائعة الحمدالله.

مضيفة أنها كانت فى حالة من الانبهار من هذا الحدث العظيم رغم كونها جزءًا من العرض إلا أنها سعيدة برؤية تاريخ بلدها فى هذه الصورة العظيمة، وسعيدة برأي الجمهور الذي أشاد بـ إعجابه حول الحدث، حيث كان من أعظم وأهم المناسبات والأحداث التى مرت على مصر، ويجب علينا جميعاً أن نفتخر بكوننا مصرين استطعنا أن نظهر الحدث بهذا الشكل المبهر العظيم والمستوى الراقى، والحمدلله على أنه أبهر كل العالم داخل وخارج الحدث.

كما أوضحت أنها بدأت في تنزيل “ميني ألبوم” يضم بداخله خمس أغانى، تم أصدار أربع أغانى كل أغنية منفصلة عن الأخرى ولكن جميعهم بداخل ألبوم واحد بعنوان “أرومة”، ويكتمل الألبوم كاملاً بصدور آخر أغنية خلال الأيام القادمة وقبل شهر رمضان المبارك.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram