نور النبوي لـ”أهل كايرو” : أنا رومانسي و جرئ بشكل كبير..استعنت بأصدقائي في مجال ستاند أب كوميدي لهذا السبب

حوار/ بسنت محمود

نور خالد النبوى فنان شاب أستطاع أن يخطف الانظار والأضواء إليه منذ طلته الأولى، حيث أصبح له ظهور مميز من خلال أعماله .

ظهر الفنان الشاب نور النبوي خلال الفترة الماضية بعدة أدوار مختلفة وفريدة فظهر في مسلسل الاختيار2 بدور الشهيد “أحمد شوشة”، وأيضًا بمسلسل نقل عام بشخصية سيد، ويطل علينا في السباق الرمضاني بمسلسل “راجعين يا هوى” و كان له ظهور مميز بشخصية طارق وحقق نجاح كبير وردود أفعال رائعة.

وحرص موقع أهل كايرو أن يجرى حوارًا خاصًا مع الفنان الشاب نور خالد النبوى ليكشف لـ موقع “أهل كايرو”عن كواليس مشاركته في مسلسل راجعين ياهوى إليكم نص الحوار:

كيف أستعديت لدورك في مسلسل راجعين يا هوى؟

حينما قرأت السيناريو أعجبت جداً بالشخصية ، وبذلك استعدت لتحضير لها وكنت مبسوط أكثرأثناء تصوير الدور، وزادت سعدتي بردود الأفعال الجمهور بالشخصية.

هل واجهتك صعوبات في شخصية طارق؟

بالتأكيد في صعوبات في شخصية طارق، وأيضًا هناك بعض اختلاف الكثير بين شخصيتي وشخصية طارق، وفكرة إني أقدم شخصية شخص لم يشعر بالحب من قبل لكن عندما وجد الحب تمسك به ، فأنا رومانسي وجرئ بشكل كبير.

حدثنا عن علاقة بينك وبين الفنانة وفاء عامر خلال المسلسل ؟

انا عاشق للفنانة الكبيرة وفاء عامر، هي فنانة جميلة ومحبة وطيبة وأستمتعت بالعمل معها، خلال كواليس المسلسل كنت أحب أقول لها ياماما أو يسرية، كأنها والدتي بالفعل. 

حدثنا عن كيفية استعدادك لغناء أغنية الراب خلال أحداث المسلسل ؟

الشركة المنتجة والمخرج محمد سلامة، هم المسئولين عن تحضيرالأغنية، و استعانه بالمطرب وليد العطار لنغنى معًا والفضل له وأيضًا الملحنين، إني أقدم الأغنية بهذا الشكل.

حدثنا عن فكرة الترويج لأماكن الأثرية في مسلسل راجعين ياهوى ؟ 

أنا إستمعت جداً بالتصوير في شارع المعز، بالطبع مصر فيها الأماكن أثرية أكثر من رائعة.

حدثنا عن كواليس مشهد الـ ستاند أب كوميدى؟

كان مطلوب أني أقدم المشهد بشكل وحش وفي نفس الوقت أضحك المشاهدين، كان تحدي بالنسبة ليا أن المشهد يظهر بشكل سخيف ويتعاطف معه الجمهور، كنت متوتر جداً من المشهد، جلست مع بعض أصدقاء في مجال الـ ستاند أب كوميدى في فريق أسمها أرتجاليه وسألتهم عن تفاصيل كتير في المجال والتفاصيل ساعدتني.

شاركت في أهم مسلسلين “الاختيار2″و “نقل عام” هل تعتقد هذا حظ ؟

بالتأكيد هو توفيق من ربنا قبل أي شئ، ولكن ليس حظ لأن اجتهدت جداً حتي أشارك بهذه الأعمال، أخدت عدة ورش للتمثيل، وأيضًا ذهبت لبعض الأوديشن قبل أي عمل ، وكنت سعيدة بأنهم أعطوني الفرصة للمشاركة.

حدثنا عن تجربتك مع الفنان خالد النبوي في مسلسل راجعين ياهوى؟

أنا استفدت جداً من العمل مع والدي، وتجربة عظيم على المستوى الفني والإنساني، كواليس بينا كانت مرحة وممتع للغايه، لم أشعر بأى رهبة أثناء مشاهدنا معا كنت على طبيعتي جداً.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي