نور لـ صاحبة السعادة: “أنا تعبت نفسياً وجسدياً بسبب هذا المشهد “

صافي حمدي

طلت الفنانة اللبنانية نور، في ضيافة الإعلامية إسعاد يونس، خلال برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع في تمام ال 11 مساءً، بتوقيت القاهرة، عبر قناة “dmc”.

تحدثت نور عن دورها و تجربتها بمسلسل “جمال الحريم” , وقالت : “أنا لم أتوقع نهائي مشاركتي في عمل مثل جمال الحريم ، لكن أنا قررت بعد ذلك أني أقدم ذلك العمل وأيضا  المخرجة “منال الصيفي ” أصرت إني أشارك في مسلسل، حتي أكسر الخوف للي في حياتي الطبيعة أن بخاف أتناقش اواتفرج على الموضوعات المزعجة لي “.

وأشارت نور إلى أن :” بالفعل أنا أقتنعت و حاسة إنه مهم جداً أني أقدم شخصية بعيدة عني وتجربة جديدة عليا ، وأيضا منال تألقت في تحضيرو إخراج مسلسل بشكل جديد ومختلف “.

واستكملت نور إنه أصعب المشاهد لها في مسلسل” جمال الحريم” هو مشاهد استخراج الجن قالت : ” أرهقت نفسيا ًوجسديا بعد تصويره، و مكنتش مرتاحة نهائي قبل تصوير المشهد، وبالفعل كان من أصعب المشاهد لدرجة أني خرجت صوت غريب غير نمط صوتي خلال تصوير المشهد،  وكان من المفترض يتم وضع صوت آخر لكن منال الصيفي غيرت رأيها بعد ما سمعت الصوت الغريب للي خرج مني أثناء التصوير”.

وعن بدايتها بأعمال السينمائىة من أول “شورت وفانلة وكاب”، ثم “أصحاب ولا بيزنس”، وأيضا ” أزاي تخلي البنات تحبك” ، وبعد ذلك فيلم ” سيد العاطفي ” قالت : كل فيلم منهم له تجربة خاصة بالنسبة ليا ، ومرحلة وبعدين، أنا من أول ماجيت مصر بالفعل مصر احتضنتني”.

 وشاركت أيضآ في فيلم ” عوكل” مع النجم محمد سعد: ” كان من أجمل أفلام للي شاركت فيها فعلا كنت يضحك من قلبي في بعض المشاهد”.

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram