You are currently viewing نور محمود يعلن انضمامه لـ “أبو العروسة 3”

نور محمود يعلن انضمامه لـ “أبو العروسة 3”

ياسر خالد

أعلن الفنان نور محمود عن انضمامه لمسلسل “أبو العروسة 3″، الذي يجري تصويره، حاليًا، والمقرر عرضه قريبًا.

ونشر “محمود” صورة للكلاكيت الخاص بالعمل، وعلق عليها: “بسم الله، توكلت على الله، أبو العروسة الجزء الثالث، اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول”.

يشار إلى أن “محمود” يعتبر ثاني الفنانين، الذين انضموا حديثًا لأسرة العمل، عقب إعلان الفنانة وفاء صادق، مؤخرًا، عن انضمامها للعمل، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

يذكر أن الفنان نور محمود كان قد تألق، خلال الفترة الماضية، في عددٍ من الأعمال، التي عرضت، خلال الموسم الشتوي، ومنها حكاية “بالورقة والقلم – إلا أنا 2” مع يسرا اللوزي، ومسلسل “أجازة مفتوحة” مع شريف منير.

“أبو العروسة” بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ديانا هشام، كارولين عزمي، ميدو عادل، زينب سلامة، محمد حاتم، أماني كمال، نانسي صلاح، خالد كمال، أحمد سلطان، أسماء جلال، ندى عادل، محمد السعدني جيهان خيري وميما الشامي.

وقد انضم، مؤخرًا، الفنانين وفاء صادق ونور محمود لأسرة العمل، بدءًا من الجزء الثالث للعمل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الجزأين الماضيين.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، تصوير أحمد فهيم وإنتاج “سكوير ميديا” لمنى قطب وإبراهيم حمودة، ومن المنتظر عرضه، عبر قناة “dmc”.

نور محمود يعلن انضمامه لـ "أبو العروسة 3"
نور محمود يعلن انضمامه لـ “أبو العروسة 3”