نور محمود يكشف لـ”أهل كايرو ” عن تفاصيل أدواره في أعماله الجديدة

حوار /ميرنا جمال

ممثل مصري، استطاع أن يلفت انظار الجمهور إليه، بعد تألقه في مسلسلات عديدة، حيث يذكر مشاركته في أكثر من 30 عمل درامي، ومنهم مسلسل ” القيصر” و مسلسل “شهادة ميلاد” في 2016، ، ومسلسل “اختيار اجباري” ، وحقق النجاح والشهرة بين عامي، “2017 و 2018 “، بعد مشاركته في مسلسل “30 يوم”، ومسلسل “الرحلة”، كما حصل علي دور في واحد من أهم المسلسلات المصرية وهو مسلسل “الاختيار”، والذي جسد فيه نور شخصية أحد أبطال القوات المسلحة، وفي عام 2020، حقق نور محمود نجاحًا كبيرًا، في حكاية ” أمل حياتي”، ضمن مسلسل “إلا أنا”.

وكان لنا هذا الحوار مع الفنان نور محمود  ليتحدث عن تفاصيل مشاركته في مسلسل القاهرة كابول، وهجمة  مرتدة.

حدثنا عن تفاصيل دورك في المسلسل “القاهرة كابول “؟

أقدم دور مدرس يدعى أحمد مندور، وهناك علاقة وأحداث بينه وبين النجمة حنان مطاوع و أستاذ نبيل الحلفاوي ومع الحلقات تتغير وتتصاعد ومش عايز احرق الأحداث بس في تطورات في الأحداث كتير على مدى الحلقات.

حدثنا عن دورك بمسلسل هجمة مرتدة؟

أقدم شخصية ظابط مخابرات

من الذي رشحك لهذا الدور ؟

مخرج العمل حسام علي

هل انتهي تصوير مسلسل القاهرة كابول ؟

نعم  وفي انتظار العرض، وبدأ التصوير في العام الماضي، وكان من المفترض أن يتم عرضه في رمضان 2020 ولكن بسبب
فيروس كورونا تم تأجيله إلى رمضان 2021.

ماذا عن كواليس العمل وتجربتك مع ابطال العمل؟

من أكتر الناس اللي بحمد ربنا اني موجود في المسلسل ده، لأني محظوظ جدًا أني اشتغلت، مع استاذ حسام علي وهذا رابع عمل معه وأنا فخور وسعيد بذلك، وأيضا أستاذ نبيل الحلفاوى والست حنان مطاوع وأستاذ خالد الصاوي والفنانة شيرين، أما الكواليس كانت رائعة رغم وجود ظروف كورونا وحتى في تصوير آخر حلقة كنا زعلانين بسبب الانتهاء من المسلسل واستمتعت جدًا بالعمل .

ومن رشحك لمسلسل هجمة مرتدة؟

الاستاذ هاني عبدالله المنتج الفني و أحمد علاء.

هل هناك أعمال الفترة المقبلة؟

أنا أشارك بمسلسلين في رمضان 2021  هم “القاهرة كابول”  بطولة خالد الصاوي، طارق صبري، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، فتحي عبد الوهاب، نور محمود ، حسني شتا، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج شركة سينرجي.
و “هجمة مرتدة” ،  إخراج أحمد علاء وتأليف باهر دويدار، بطولة ماجدة زكي، هند صبري، أحمد عز، صلاح عبدالله، محمود البزاوي،أحمد فؤاد سليم ،  خالد أنور، نور محمود، مايان السيد، محمد جمعة.

 

 

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram