You are currently viewing هاجر أحمد تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى المليون

هاجر أحمد تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى المليون

ياسر خالد

احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد بوصول عدد متابعيها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، إلى مليون متابعٍ.

وعبرت هاجر أحمد في بوست لها على “الفيس بوك”، عن سعادتها بوصول متابعيها إلى هذا الرقم، مضيفةً أن مليون متابعٍ حقيقيين أفضل كثيرًا لديها من 100 مليون متابعٍ غير حقيقيين.

وقد انهالت التهاني والمباركات من زملاء هاجر أحمد من الوسط الفني، كما تمنوا الشفاء العاجل لها، بعد إصابتها بكورونا، ومنهم أحمد عز، مايان السيظ، محمد عز وغيرهم.

ويُعرض حاليًا لهاجر أحمد حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا 2″، والتي تتقاسم بطولتها مع الفنانة الشاية هنادي مهنا، وقد حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية وتفاعلًا من جانب رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وتجسد الفنانة هاجر أحمد في “بدون ضمان” عُلا الفتاة البسيطة، التي تعمل كبائعة في محل ملابس من أجل مساعدة والدتها وشقيقتها على أعباء المعيشة.

حتى تقابل الشاب عصام، الفنان أحمد كشك، الذي يطلب منها الزواج، ويخدعها بتظاهره بالتدين حتى توافق على الزواج، لكنها تكتشف فيما بعد أنه ليس لديه وظيفة كما أنه دخل السجن من قبل.

ويقوم عصام بإساءة معاملة عُلا والاعتداء عليها بالضرب، حتى تلتقي بالصدفة بمريم، هنادي مهنا، التي توفر لها عملًا معها وتحميها من عصام، الذي يرغب في أن يعيدها إليه من جديد.

“بدون ضمان” بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنا، إسلام جمال، أحمد كشك، جلا هشام، كيرا الصباح، دنيا سامي، سلوى عثمان، حنان سليمان، الفنان القدير أحمد بدير والفنانة الصاعدة وردشان مجدي.

هاجر أحمد تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى المليون
هاجر أحمد تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى المليون