هالة صدقي توجه التهنئة لأحمد السقا على تكريمه من مهرجان الجونة

ياسر خالد

وجهت الفنانة هالة صدقي التهنئة للفنان أحمد السقا، عقب تكريمه خلال الدورة الخامسة مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الأول الخميس 14 أكتوبر.

وشاركت “صدقي” صورة بصحبة “السقا” وعددٍ من الفنانين، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأرفقت الصورة بتعليقٍ، قالت فيه: “مبروك لأحمد السقا التكريم وسعيدة جدًا بيه وبنجاحه، ألف مبروك يا أحمد وتستاهل حب الجمهور وزملائك”.

وصرحت “صدقي” في لقائها بالإعلامية لميس الحديدي أن عام 2021 رحل فيه نجومًا كبار، لافتةً إلى أنها حزنت على رحيلهم كلهم.

وأضافت الفنانة هالة صدقي أن أكثر من تأثرت لرحيله، وغالبتها دموعها على فراقه هو الكوميديان الراحل سمير غانم.

فقالت أنها بكت عليه بشدةٍ، فهو لم يكن فقط قيمة فنية، لكنه كان تاريخًا وذكريات، متابعةً أنها أحست عقب رحيل سمير غانم أن ذكرياتها معه قد رحلت.

كان الفنان أحمد السقا قد كُرِّم من مهرجان الجونة السينمائي في افتتاح دورته الخامسة، وتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن أفلامه والتي غير من خلالها شكل أفلام الأكشن في مصر.

وقد قامت الفنانة هند صبري بتسليمه الجائزة، والتي وصفته أثناء تسليمها له بالفارس، الذي يضحي بأي شيء من أجل نجاح فيلمه، وأنها لمست ذلك خلال مشاركتها معه في ثلاثة أفلامٍ، وهي “إبراهيم الأبيض”، “الجزيرة 1″ و”الجزيرة 2”.

وحضر حفل الافتتاح نخبة من الفنانين، ومنهم يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، هند صبري، تامر حبيب، هنا شيحة، نجلاء بدر، هالة صدقي، شريف منير، أحمد رزق وانتشال التميمي، بجانب حضور زوجة أحمد السقا المذيعة مها الصغير وأبنائه.

لمشاهدة الصورة اضغط هنا

-: شارك هذا المحتوي مع اصدقائك علي