You are currently viewing هاني شاكر يعلن عدم حصول محمد رمضان على تصريح بالغناء قبل التحقيق معه

هاني شاكر يعلن عدم حصول محمد رمضان على تصريح بالغناء قبل التحقيق معه

ياسر خالد

أعلن نقيب الموسيقيين، أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، عن عدم حصول الفنان محمد رمضان على تصريح بالغناء داخل مصر، قبل خضوعه للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية، برئاسة د.أشرف زكي.

جاء ذلك خلال ندوة هاني شاكر بقصر ثقافة السينما، برئاسة الفنان والسيناريست تامر عبد المنعم، والتي أوضح، خلالها، عددًا من الأمور بخصوص قرارات نقابة الموسيقيين الأخيرة.

واقرأ أيضًا: زينة تكشف عن أزمتها بعد فقدان والدها وتعرضها للنصب

وكشف هاني شاكر أن محمد رمضان لم يف بالتزامه أمام النقابة، بعدم خلع قميصه على المسرح، مشيرًا إلى أن محمد رمضان ليس أعلى من القانون.

يذكر أن نقيب الموسيقيين، أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، حظي باستقبالٍ حافلٍ عند دخوله إلى القاعة، المخصصة لإقامة الندوة، بقصر السينما.

حيث تم الترحيب به واستقباله ب”الزغاريد”، تعبيرًا من الحاضرات للندوة عن مدى تقديرهم لشخصه ولفنه، ويحظى الفنان هاني شاكر بتقدير واحترام من الجمهور، الصحفيين والنقاد، نظرًا لمسيرته الفنية الحافلة.

والجدير بالذكر أن آخر ندوة عقدها قصر ثقافة السينما، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، كانت، منذ أيامٍ، لتكريم الفنانة زينة، وذلك عن مشوارها الفني المتميز، وقد تم عرض فيلم “بنتين من مصر”، عقب الندوة، والذي تم إنتاجه عام 2010، وهو من تأليف وأخراج محمد أمين.